خطوات ماكياج جريء بتوقيع Chanel

في  مايو الماضي، أضاء ماكياج عيونChanel إحدى ليالي سنغافورة، حينها لم تستطع ياسمينة أن تخفي إعجابها بسحر العيون الذي أحاطها الأسود الحالك من جهة، والنيون الأزرق من جهة أخرى، ولم تتوان عن نقل تفاصيل صيحة الماكياج المميّزة الموقعة من أحد أبرز الدور العالميّة الرائدة في ابتكار صيحات الموضة والماكياج. هذه المرّة أحببنا أن ننقل إليك الماكياج خطوةً خطوة! 

ias

 

                ماكياج ازرق لشانيل في Cruise 2014

 

الخطوة التمهيديّة الأولى: حضّري بشرتك بواسطة مرغ كميّة من Hydra Beauty Cream لترطيبها وإنعاشها قبل البدء بوضع مستحضرات الماكياج. 

 

الخطوة الثانية: اخفي الهالات السوداء تحت عينيك، وأضيئي بشرة وجهك بواسطة قلم Éclat Lumière، ثم ّ تأكدي من عدم وجود أي شائبة فيه باستعمال Correcteur Perfection الذي يتميّز بأنّه يدوم طويلاً.

 

الخطوة الثالثة: اختاري لماكياج بشرة وجهك كريم أساس Vitalumière Aqua، واحرصي على أن يصل إلى زواياه الدقيقة، ثمّ ثبّتيه ببوردة Poudre Universelle Libre  التي تمنحك إطلالة طبيعيّة، وبعدها زيدي وجهك إشراقا بلمسة من أحمر خدود Les Beiges، وأخرى من بودرة البلاش Joues Contraste 76 Frivole. 

 

الخطوة الرابعة: انتقلي إلى ماكياج العيون، وضعي على جفنك العلوي خطاً من آيلاينر Stylo Yeux Waterproof  88 Noir Intense، من ثمّ كثفيه، ومديه نحو الخارج، بطريقة الآيلاينر االمجنّح، وبعدها أحضري  الأزرق منه، وتحديداً Stylo Yeux Waterproof 57 True Blue، وضعيه تحت الجفن السفلي. 

 

              أجمل 5 ألوان آيلاينر لإطلالة عصريّة!

 

الخطوة الخامسة: كثّفي رموشك بطبقة من ماسكارا Inimitable Waterproof 10 Noir المميّزة بأسودها القوي وتركيبتها المقاومة للدموع، ومن ثمّ علمي حاجبيك بـ Crayon Sourcils، وكبّسي رموشك بواسطة Recourbe Cils De Chanel. 

 

الخطوة السادسة: أنهي إطلالتك بطبقة من أحمر شفاه Rouge Coco Baume،  و Le Vernis  Black Satin 219 على أظافرك. 

 

والآن، كوني اول من يطبّق ماكياج Chanel الجريء على وجهك! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية