خطوات ماكياج وردي صباحي مع سيفورا

إذا كنت من اللواتي يعشقن الماكياج الصباحي، إعرفي أنّ تدرجات اللون الوردي هي الأنسب لهذا الوقت من النهار، ولأنّ مستحضرات سيفوراتحرص على أناقتك، تنقل إليك مجموعة من خطوات الماكياج السريعة والسهلة بتوقيعها، فإليك الماكياج الوردي الناعم بالخطوات:

ias

بالخطوات، طريقة الحصول على مكياج نيود لفصل الخريف

  • ابدأي ماكياج بشرتك بمرغ كريم الأساس الأولي أو البرايمر Base Lissante، بفرشاة كريم الأساس، ووزّعيها بكميّة متساوية على كل أنحاء الوجه، ثمّ اختاري كريم أساس 10 HR Wear Perfection ، وامزجي رقم 26 مع 33 بواسطة Pro Foundation Brush 47 لبشرة خالية تماماً من الشوائب، واخفي الهالات السوداء تحت العيون بواسطة كونسيلر 8 HR Wear Perfect Cover N بالدرجة المعتدلة. ثبّتي بعدها المستحضرات السابقة ببودرة Mattifying Compact Powder المضغوطة بدرجة Medium 30، بواسطة فرشاة Pro Stippling 44.

  • للحصول على ماكياج بشرة وردي، ليس هناك من وسيلة أكثر تميّزاً من لمسة البلاش على الوجنتين، وهنا اخترنا لك أحمر خدود Long Lasting Rose Petal N.8.

خطوات مكياج السموكي لعيد الأضحى من سيفورا

  • بالإنتقال إلى العيون، استعيني بالـ Pro Palette واختاري اللون الزهري الفاتح، وامرغيه على كامل الجفن، ثمّ اختاري تدرّج الزهري القوي أو الوردي عند أعلى الجفن، واعمدي على البنفسجي الفاتح عند الجفن العلوي لتكبير العينين، وبعدها استعملي قلم الكحل الأسود Black Kohl داخل العينين، وامرغيه عند الجفن السفلي، لإحداث تأثير قوي في نظرة العيون. أكملي ماكياج العيون بماسكارا Outrageous Volume التي تمنح رموشك الكثافة والطول والتميّز.

  • لإتمام الإطلالة الورديّة، اذهبي أيضاً نحو الزهري في ماكياج الشفاه، وليكن اختيارك الزهري اللامع من Pro Palette الذي يمنحك لوكًا صباحيًا ناعمًا وحيويًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية