اخطفي الانظار بجمالك مع مكياج زواج فخم وجديد انستقرام

خطوات مكياج زواج فخم وجديد انستقرام

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال طرق الحصول على اطلالة من احدث صيحات المكياج الفخم المميز والجديد للاعراس والسهرات وكل المناسبات وبموديلات جابت صفحات وصور انستقرام.

ias

  1. مكياج جديد انستقرام لعيون سموكي
  2. طرق تطبيق مكياج مميز انستقرام لشفاه جذابة
  3. مكياج فخم انستقرام لاطلالة ذهبية وبنفسجيّة للسهرات
  4. صيحات مكياج زواج انستقرام لعام 2018

1- مكياج جديد انستقرام لعيون سموكي

خطوات مكياج زواج فخم وجديد انستقرام

يعد مكياج العيون السموكي من اكثر الموديلات والانواع طلباً عند السيدات خصوصاً في السهرات والمناسبات الفخمة والسعيدة، وهنا ستعرفك ياسمينة على طرق حديثة ومميزة لتطبيق اجمل مكياج سموكي.

قومي اولاً بترتيب حواجبك وازالة الشعيرات الزائدة ويمكنك ان تستخدمي جل او قلم تحديد الحواجب لملئها ورسمها والحصول على شكل طبيعيّ، وبعدها اختاري الالوان التي تريدين استخدامها لعينيك من باليت مورفي التي تتضمّن الوان كثيرة ودرجات مختلفة تتلاءم مع كل المناسبات والشخصيات والاذواق، سواء الذهبي او الازرق الصيفي او البنفسجي او الفضي وهذه الالوان رائجة جدّاً هذه السنة.

ضعي الظلال الملوّن من الاي شدو عند الجفن العلوي المتحرّك، وطبقي الظلال الابيض المشرق او اللماع للسهرات عند زاوية العين الداخليّة، واستخدمي الظلال الاسود عند الزاوية الخارجيّة للعين وكسرة الجفن العلوي، وحاولي هنا ان يكون الاي شدو الداكن اكثر كثافة عند الزاوية الخارجيّة للعين.

بعد هذه الخطوات، طبقي الظلال الابيض المشرق عند الجفن الثابت، من النصف نحو الزاوية الخارجية للعين، وضعي الظلال الاسود على طول خط الرموش السفلي، ولتكبير العينين ادمجي الظلال الاسود من الجفن العلوي مع الظلال عند ذاك السفلي بشكل جانح.

عند الانتهاء من ظلال العيون، حددي عينيك بالايلاينر الاسود السّائل، من خلال رسم الايلاينر من الزاوية الداخليّة للعين ليسحب نحو الزاوية الخارجيّة لها بشكل جانح. وطبقي الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش. وضعي الكحل الاسود داخل العينين لنظرات جذابة وساحرة في كل المناسبات.

2- طرق تطبيق مكياج مميز انستقرام لشفاه جذابة

خطوات مكياج زواج فخم وجديد انستقرام

يشكل مكياج الشفاه عند السيدات اساس الاطلالة الجذابة المفعمة بالانوثة، سواء كان المكياج المعتمد مكياج خفيف او قوي حتى انه عند اعتماد المكياج الناعم او البسيط او الفرنسي تلجأ المرأة الى تقوية مكياج الشفاه لاطلالة اكثر جمالاً وشياكة وسحراً.

ومن المعروف ان تطبيق مكياج الشفاه يحتاج الى خطوات ضروريّة يمكن عملها من المنزل للتألق في المناسبات والسهرات، اذ عليك اولاً ان تعملي على تقشير شفتيك جيّداً قبل البدء بوضع الروج، وذلك بغية التخلص من الخلايا الميتة والقشور. ومن ثم احرصي على ترطيبها بغية تسهيل تطبيق الروج بشكل ينساب فيه بسرعة وسهولة.

بعدها، ضعي كريم الاساس بطبقة منه على الشفتين وقومي بتوزيعه بواسطة الاسفنجة المخصصة حتى يصبح الروج اكثر ثباتاً وقوّة طيلة فترة السهرة او المناسبة او اليوم بأكمله. ومن ثمّ قومي بتحديد شفتيك وحرف V من هذه المنطقة بواسطة الهايلايتر القلم مع دمجه جيّداً مع البشرة لاطلالة متناسقة. ولك ان تستعيني ببودرة لامعة حتى تضعينها على منتصف الشفاه لتبدو شفتيك اكبر حجماً مع عكس الضوء عليها. وعندها اختاري قلم روج اعمق بدرجة واحدة من احمر الشفاه الاساسي لتحديد اطراف الشفاه بستّة خطوات من الاعلى والاسفل بثلاث لكل منهما.

قومي بعد كل هذه الخطوات بوضع احمر الشفاه والتركيز على الاطراف وتخفيف اللون عند المنتصف، واستخدمي في الختام المنديل للضغط على الشفتين لثبات اللون مدة اطول. ويمكنك اختيار ماركة ارواج فخمة تتمتع بالخصائص المطلوبة لاطلالة جذابة سواء لناحية ترطيب الشفاه، وتغذيتها، وتكبيرها، ومقاومة المياه والتعرّق والطعام وبقائها بلونها الاصلي لفترة طويلة.

اقرأي المزيد: أحمر شفاه PHYTO-LIP TWIST من Sisley يعود من جديد بلمسة نهائية جديدة

3- مكياج فخم انستقرام لاطلالة ذهبية وبنفسجيّة للسهرات

خطوات مكياج زواج فخم وجديد انستقرام

اذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج فخم انستقرام لاطلالة ذهبية وبنفسجيّة للسهرات قادر على منحك النظرات السّاحرة والجذابة، عليك اولاً تطبيق كريم اساس مناسب للون ونوع بشرتك لتغطية الشوائب والعيوب التي تطال البشرة من رؤوس سوداء الى حبوب وبثور وغيرها، ولك ان تلجأي الى تقنيات الهايلايتر والكونتورينغ لاطلالة اكثر صفاء ونقاء ونضارة.

طبقي ظلال عيون ذهبية اللون سواء اردت مكياج خفيف ويمكنك تزويد الطبقات لمكياج ثقيل، وذلك على كامل الجفن العلوي المتحرك، ومن ثمّ تطبيق ظلال العيون البنفسجيّة على زاوية العين الخارجية وخط جوف العين وتطبيق خط رفيع من اللون البنفسجي تحت الرموش السفلية للحصول على شكل حرف V لعيون لوزية جذابة. ولك ان تختاري اللون الطاغي اكثر بين ظلال العيون سواء الذهبي او البنفسجي ويمكنك اللجوء الى باليت مورفي للحصول على اللون الاقرب اليك من الاي شدو.

بعدها، طبقي الماسكار لتطويل وتكثيف الرموش، وضعي كحل اسود داخل العين لتكبيرها والحصول على نظرات اكثر قوة وجرأة وجاذبيّة.

هذا النوع من المكياج للعيون يعد من صيحات المكياج الرائجة جدّاً في الفترة الاخيرة والذي ملأت موديلاته صفحات تطبيق انستقرام، نظراً لتلاؤمه مع كافة الاطلالات والمناسبات وامكانية اعتماده لاي مكياج خفيف او قوي تبعاً للدرجات والطبقات المختارة.

4- صيحات مكياج زواج انستقرام لعام 2018

خطوات مكياج زواج فخم وجديد انستقرام

لم تعد العروس ليلة زفافها تبحث فقط عن الالوان التقليدية كالاسود والفضي والرمادي والذهبي لمكياج العيون بل باتت تختار الوان عصرية، حديثة، مميزة، جذابة تمنحها اطلالة عام 2018 بامتياز، ومن الالوان التي تعد رائجة جدّاً في فترة الاعراس وخصوصاً في موسم الصيف، مكياج العيون الوردي والازرق فهو ناعم وشيك وفخم وانيق للغاية ومفعم بالانوثة، وقادر على منحك اطلالة الاميرات.

طبقي اولاً كريم الاساس لاخفاء العيوب والشوائب والحصول على اطلالة نضرة وصافية ونقية واكثر اشراقة، واعتمدي في مكياج الوجه على كل التقنيات المطلوبة للحصول على اللوك الذي يكمل باقي المكياج بغية الظهور بشكل مثالي كامل ومتكامل.

ومن ثمّ طبقي ظلال العيون المرجاني اللون على الجفن الكامل واسفل الحاجب، واسخدمي قلم كحل اسود لرسم مثلث عند الزاوية الخارجيّة للعين، وادمجيه حتى يكون لديك قوساً على عظمة الجفن. بعدها طبقي الاي شدو الازرق الزاهي على القوس والزاوية الخارجية من العين وادمجي اللون ومديه الى الخارج، وضعي الظلال الوردية اللون على الجفن المتحرك بالجزء المتبقي منه وعلى الزاوية الخارجية للعين. ولك ان تستبدلي لون قلم الكحل الاسود باللون الازرق لاطلالة حديثة عصرية وجريئة.

ولا تنسي بالطبع تطبيق الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش او تركيب الماسكار الاصطناعية للوك اكثر جرأة وثقلاً.وضعي بلاش وردي على الخدين ولك ان تختاري اللون الاقرب اليك بالنسبة الى مكياج الشفاه.

اقرأي المزيد: اليك طريقة عمل مكياج جميل للعيون في 5 دقائق فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية