خطوات ماكياج سريّة تكبر العيون من دون أن يكتشفها أحد

خطوات ماكياج سريّة تكبر العيون من دون أن يكتشفها أحد

لا تجعلي رسمة عيونك الطبيعية الصّغيرة تؤثر سلباً على ثقتك بنفسك وبإطلالتك، ففي عالم التجميل والماكياج تكثر دائماً الحلول التي ترضيك الى أقصى الحدود. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المثالية، لذلك اختارت أن تعرّفك على أهم خطوات الماكياج التي تكبّر شكل عيونك بأسلوب سحري لن يتمكن أحد من إكتشفاها. تعرّفي على طريقة تطبيقها بشكل صحيح ولا تستغني عنها !

ias

  • تحديد الحاجب وإبراز القوس: قبل الإنتقال الى ماكياج العيون، تنصحك ياسمينة بإبراز قوس الحاجب، الذي يبرز فتحة العين بأسلوب غير مباشر ويسلّط الضوء على إشراقها. لذلك لا بدّ أثناء تحديد الرّسمة من ملء الفراغات الأمامية بنعومة والتشديد على تحديد القوس نحو الأعلى ورسم ذنب الحاجب بشكل واضح. طبّقي الهايلايتر مباشرة تحت القوس واحصلي على نتيجة رائعة.
  • الماسكارا بكثافة: بعد الإنتهاء من ماكياج الحاجب، إنتقلي الى تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السّوداء، وشدّدي على تسريح رموشك جيداً بالماسكارا لعدة مرات متتالية. ركّزي لاسيما على شعيرات وسط العين وسرّحيها لعدة مرات حتى تلاحظي إشراق فتحتها. لا تنسي أيضاً الرّموش السّفلية فهي تساعد كثيرا في توسيع الرّسمة.وفي المناسبة إكتشفي الماسكارا الجديدة التي اطلقتها كيم كارداشيان بسعر غير متوقع
  • تحديد جفن العين السّفلي: بعد ذلك، إختاري ظلالاً ترابياً وحدّدي به جفن العين السّفلي من دون الإقتراب من أول العين، هذه الطريقة تساهم في توسيع حدود العين بأسلوب ناعم يصعب اكتشافه.
  • قلم بيجي داخل العين: تنصحك ياسمينة باختيار القلم البيجي بدلاً من الأبيض لأنه يبرز فتحة العين ويوسّعغ رسمتها بأسلوب طبيعي لا يخدش النّظر. طبقيه على طول مدمع العين واحصلي على نتيجة رائعة.
  • الإكتفاء برسم مجنح الأيلاينر: وللتألق بعيون واسعة ولوزية في الوقت عينه، تنصحك ياسمينة باعتماد رسمة مجنح الأيلاينر الناعمة. إكتفي برسم المجنح وصليه بشعيرات الرّموش بطريقة ناعمة وخطّ رفيع جداً بالكاد يمكن ملاحظته.

وأخيراً، لا تنسي الإستعانة بالهايلايتر وتطبيقه لاسيما عند زاوية العين الداخلية فهذه الخطوة بالذّات أساسية لإبراز فتحة العين بشكل غير مباشر ومشرق.

إقرأي المزيد: الرّموش الكثيفة من صيحات ماكياج شتاء 2019… كيف تبرزينها من دون رموش مستعارة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية