خطوات مكياج عروس لاطلالة مشرقة في يومك المنتظر

خطوات مكياج عروس

تعلمي مع "ياسمينة" خطوات مكياج عروس باسلوب سهل وبسيط لتتمتعي باطلالة جذابة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار مدعويك في يومك المنتظر.

ias
  1. ابدأي بتطبيق البرايمر على كامل الوجه لترطيب بشرة العروسومنع لمعانها مع التركيز على الذقن والانف والجبين.
  2. ابدأي بكريم الاساس بلون اغمق بدرجة من لون بشرتك، وطبقيه على كامل الوجه لتوحيد لون البشرة واخفاء الشوائب.
  3. اما الكونسيلير فاختاريه افتح بدرجة من لون بشرتك وطبقيه حول العينين لاخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العينين.
  4. اختاري ظلال العيون بالوان فاتحة وهادئة تضفي لمسة شابة وحيوية على اطلالتك، فيمكنك الاعتماد على الظلال باللون الزهري بتدرجاته، على ان تطبقي الزهري الفاتح على الجفن العلوي المتحرك بالكامل، ثم اختاري التدرج الغامق وطبقيه على طية العين والزاوية الخارجية واسحبيه قليلاً نحو الاعلى.
  5. قومي بتحديد عينيك بواسطة الايلاينر وارسمي خطاً من الزاوية الداخلية للعين يكون رفيعاً ويصبح اكثر عرضاً كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية واسحبيه قليلاُ نحو الاعلى. اما الجفن السفلي فاختاري قلم التحديد الملون وحددي جفنك السفلي به لتتمتعي بنظرات اكثر اتساعاً
  6. للحفاظ على ترطيب شفاهك طوال اليوم، ابدأي بتطبيق مرطب الشفاه ليساعدك على اخفاء الشقوق فيها، الا انه عليك الحرص على عدم الاكثار منها حتى لا يتشقق احمر الشفاه. أما بالنسبة للون احمر الشفاه لا تختاري لوناً قوياً يسرق الانتباه من عينيك، بل يمكنك ان تستخدمي الالوان الالعميقة والغنية كالبني او الليلكي، الارجوانيالعميق.
  7. أخيراً لا تنسي تبيق البلاشر على الخدين لجعلهما متوردين اكثر وتتمتعي باطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية.

إذاً، بعد ان تعرفت علىخطوات مكياج عروس، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية