تعلمي طريقة تطبيق مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية مشرقة

خطوات مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية

تعطي المرأة وقتاً كثيراً لاطلالتها الصباحيّة خصوصاً المرتبطة بالعمل والاجتماعات المتعلقة به، فهي تبحث عن لوك ناعم وفخم وشيك من دون الاكثار من تطبيق المكياج والمبالغة في الازياء المعتمدة. وهنا بعض النصائح عن افضل اطلالة صباحيّة.

ias

  1. نصائح للحصول على مكياج هادي وناعم
  2. طريقة عمل مكياج هادى جدا للاطلالات الصباحية العادية
  3. مكياج هادي انستقرام للمناسبات المرتبطة بالعمل
  4. مكياج هادي وحلو ليوميات المرأة كله اشراقة ونضارة

1- نصائح للحصول على مكياج هادي وناعم

خطوات مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية

يتطلّب الحصول على مكياج هادي وناعم اعتماد اساليب معينة للابتعاد فيها عن ملامح ومعايير المكياج الثقيل والقويّ خصوصاً لناحية مكياج العيون والالوان المعتمدة، اذ على المرأة التي تبحث عن اللوك الطبيعي والبسيط ليومياتها، ان تحرص على عدم استخدام الالوان القوية والجريئة ولا سيما اللماع منها الذي يفقد المكياج الناعم طبيعته، على اعتبار ان البريق او اللماع هما مخصصان عادة للمكياج الثقيل المعتمد في السهرات والمناسبات السعيدة والاعراس.

هذا ويفضل ان تبتعد المرأة عند تطبيق مكياج هادي وناعم وخفيف ان تبتعد عن تركيب الرموش الاصطناعية والاستعاضة عنها باستخدام ماسكارا سوداء من ماركة فخمة مثل مكياج ماك MAC مع التركيبة الامثل القادرة على تطويل وتكثيف الرموش والمحافظة على ثباتها لساعات طويلة تقاوم المياه في الوقت ذاته.

ومن الاحسن استخدام الوان الاي شدو الناعمة والبسيطة المائلة الى الفاتحة والتي يمكن دمجها مع الوان اخرى من باب اعتماد موديلات حديثة وعصرية ومختلفة عن الاطلالات التقليدية.

أما على صعيد مكياج الشفاه، فلك ان تكسري من نعومة المكياج الخفيف والهادي وتطبقي روج احمر لاطلالة مفعمة بالانوثة وفيها لمسة من الجرأة على طريقة الفرنسيات اللواتي يعتمدن كثيراً المكياج الناعم للوجه والعيون مع كسر بساطته بروج احمر.

اقرأي المزيد: طبقي مكياج صباحي ناعم للعيد بطرق سهلة جديدة وعصرية جداً

2- طريقة عمل مكياج هادى جدا للاطلالات الصباحية العادية

خطوات مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية
  • مكياج الوجه: طبقي كريم اساس ماك MAC من نفس لون ونوع بشرتك لتأمين التغطية المثالية لها واخفاء الشوائب والعيوب لمدة طويلة تعيد اليك الثقة باطلالتك في كل الاوقات، وفي حال كنت من صاحبات البشرة الدهنية يفضل ان تستخدمي البودرة لتثبيت كريم الاساس والحفاظ على دوره في عالم مكياج الوجه. هذا ويمكنك استخدام مكياج الكونتورينغ بحسب شكل الوجه للاضاءة اكثر على ملامح الوجه الجميلة وتضليل تلك التي تسبب لك الازعاج وتؤثر سلباً على اطلالتك. واحرصي على اختيار البلاش الوردي او المشمشي في الخطوات الاخيرة من اطلالتك.
  • مكياج العيون: طبقي ظلال العيون الورديّة اللون من مكياج ماك MAC، وسط الجفن العلوي للعين، واي شدو بنفسجيّ داكن عند زاويتي العين الداخليّة والخارجيّة، وامرغي الاظلال لالوان متداخلة بشكل عصري ورائع. ومن ثمّ طبقي الايلاينر السّائل الاسود بالشكل الذي تريدينه، وارسمي بواسطة كحل اسود خطاً عند الرموش السفليّة، وطبقي تحته الظلال الورديّة. واختمي مكياجك بتطبيق الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش. وابتعدي عن اللون اللامع او البريق في الاي شدو للمحافظة على نعومة وهدوء المكياج.
  • مكياج الشفاه: اختاري ارواج من ماركة مكياج ماك MAC الفخمة بتركيبة كريمية سهلة الانسياب والتطبيق وسلسة جدّاً عند وضعها، والتي تقاوم المياه والطعام والطقس الحار وتبقى بثباتها وشكلها ولونها لساعات طويلة حتى تنهي اطلالتك بنفس المكياج الذي اعتمدته عندما وضعتي المكياج صباحاً. ومن الالوان الانسب للمكياج الهادي والحلو والناعم اللون النيود والبيج والزهري وغيرها من الالوان الفاتحة او المتوسطة ولك ان تختاري الالوان الداكنة لاجراء خرق بسيط جدّاً على المكياج الناعم مثل الاسلوب الذي تعتمده النساء الفرنسيات.

3- مكياج هادي انستقرام للمناسبات المرتبطة بالعمل

خطوات مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية

تطبيق مكياج هادي جدّاً للعمل والمناسبات المرتبطة به من اجتماعات ولقاءات ونقاشات وغيرها من المشاريع المختصّة، يتطلّب الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى: طبقي كريم اساس ماك MAC لتأمين التغطية المثالية للبشرة الخالية من الشوائب والعيوب، من بثور وحب شباب ورؤوس سوداء وما الى هنالك واختاريه مع حماية من اشعة الشمس ليكون مناسباً للبشرة في موسم الصيف.
  • الخطوة الثانية: اعتمدي تقنية الكونتورينغ للاضاءة على الملامح الجميلة في الوجه وتضليل تلك التي تسبب لك الازعاج وتؤثر على شكل وجهك ككلّ، ولك ايضاً ان تطبقي الهايلايتر لبشرة اكثر اشراقة ونضارة وصفاء.
  • الخطوة الثالثة: حددي الرموش بواسطة قلم او جل الرموش واملأي الفراغات الموجودة للحصول على شكل طبيعي ومتناسق مع لون الشعيرات الاصليّ ولون البشرة والشعر ككلّ.
  • الخطوة الرابعة: اختاري الوان ظلال عيون فاتحة مثل البنفسجي والزهري مع دمجهما بألوان شبيهة لكن بدرجات مختلفة للمحافظة على نعومة مكياج العيون، ومن ثمّ طبقي كحل اسود داخل العين لتكبيرها وتوسيعها، وطبقي ايضاً الماسكارا السوداء من مكياج ماك MAC لرموش اكثر طولاً وكثافةً.
  • الخطوة الخامسة: استخدمي بودرة الخدين الحمراء او الزهرية لاضفاء لمسة من الانوثة على كامل الاطلالة واعطاء بشرتك الحياة بعد اعتماد الفاونديشن والهايلايتر والكونتورينغ، وطبقي احمر شفاه باللون الاقرب الى ذوقك وشخصيتك.

اقرأي المزيد: استخدمي احدث الاساليب لتطبيق مكياج جميل وناعم للعمل

4- مكياج هادي وحلو ليوميات المرأة كله اشراقة ونضارة

خطوات مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية

يعتمد المكياج الخفيف والهادي والحلو ليوميّات المرأة واطلالاتها الصباحيّة والمسائيّة العاديّة، على تطبيق كريم اساس ماك MAC أو اي ماركة فخمة بغية الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وصافية، وهذه من ضروريّات الحصول على مكياج الجميل ولو بقي بسيطاً وخفيفاً.

وبعد تطبيق كريم الاساس على البشرة والرقبة وتوزيعه بشكل متناسق لتوحيد اللون بطبقة واحدة خفيفة لا عدّة طبقات ولا سيما في فصل الصيف، ركزي مكياج العيون على الاستخدام الخفيف لظلال العيون بالالوان الفاتحة من مكياج ماك MAC أو باليت مورفي مثل اللون الزهري والابيض من دون لمعة والبنفسجي الفاتح والبيج، مع رسم خطّ ايلاينر كلاسيكيّ لنظرات جذابة وساحرة.

أما على صعيد مكياج الشفاه، فإنّ الاطلالات اليوميّة لا تتطلّب المبالغة في استخدام الارواج وقوّة الوانها اذ ان المكياج الهادي والناعم يتلاءم مع الروج النيود او الزهري الناعم واللماع المميز، مع ضرورة الاختيار من ماركة فخمة وتركيبة لافتة حتى تحافظي على مكياج الشفاه لساعات طويلة من دون ان تقلقي من امكان زواله نتيجة تناول الطعام وشرب المياه او بسبب درجات الحرارة العالية والرطوبة والتعرّق.

ومن الوان البلاش التي يمكنك اعتمادها في اي مكياج هادي وحلو اللون الزهري او المشمشي او حتى البرونزي خصوصاً في الاطلالات الصيفيّة التي تنتظرها المرأة للحصول على بشرة سمراء جذابة وساحرة قادرة اكثر من البشرة الفاتحة على تضليل الشوائب والعيوب من البشرة بسبب لونها الداكن والاقوى من لون البشرة البيضاء او الفاتحة.

اقرأي المزيد: اكتشفي اسهل الطرق لتطبيق مكياج خفيف للبشرة الدهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية