احصلي على مكياج وتسريحات حليمه بولند الخلابة بأنامل حنان النجادة

خطوات مكياج وتسريحات حليمه بولند

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، نبذة عن مكياج حليمة بولند على يد خبيرة التجميل الشهيرة في الوطن العربي حنان النجادة مع اروع تسريحاتها لتحصلى على الاطلالة الاروع في كل المناسبات.

ias

  1. مكياج حليمة بولند بأنامل خبيرة التجميل حنان النجادة
  2. مكياج حليمه بولند انستقرام للوك فخم في المناسبات
  3. ماركة مكياج وتسريحات حليمه بولند لمختلف الاطلالات
  4. صور وموديلات مكياج حليمه بولند في الفوازير

1- مكياج حليمة بولند بأنامل خبيرة التجميل حنان النجادة

خطوات مكياج وتسريحات حليمه بولند

تحرص خبيرة التجميل حنان النجادة الشهيرة في الوطن العربي على اظهار النجمة الرائعة حليمة بولند بأروع الاطلالات في كل المناسبات، اذ تعتمد اولاً على اختيار البرايمر الانسب للبشرة، لتطبيقه على محيط العين من خلال التربيت، ومن ثمّ تطبيق الكريم التمهيدي على كامل الوجه للتحضير لباقي خطوات مكياج الوجه. وهي تشتهر بتطبيق مكياج قوي بعيد عن اي مكياج خفيف.

ومن ثمّ اختاري اجود انواع الفاونديشن مثل كريم اساس برجوا Bourjois واستخدمي فرشاة خاصّة لمدّ كريم الاساس على الوجه بكامله وكذلك على الرقبة بغية توحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً.

بعدها استخدمي الكونسيلر الانسب للون البشرة وشدّة سواد الهالات السوداء تحت العينين بهدف اخفائها، وقومي بمدّه من الخارج الى الداخل بحركة عكسية لاخفاء الشوائب. ومن ثمّ قومي بتطبيق البودرة على كامل الوجه ولا سيما تلك التي تكون مائلة الى اللون الاصفر، والشفافة منها.

وبالانتقال الى مكياج العيون، قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الاسود الكثيف، وضعي الايلاينر فوق الرموش من الداخل الى الخارج، وصولاً الى الخط الفاصل بين الجفون المتحرّكة والثابتة، وارسمي خطاً اسفل العينين وصولاً الى الخطّ الاعلى. ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش وتطويلها، ولتقويتها ضعي اكثر من طبقة من اسفل الرموش الى اطرافها لنظرات جذابة جدّاً.

ولأن مكياج العينين هو بألوان ظلال داكنة، اختاري الالوان الطبيعية لمكياج الشفاه. وعند الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها، استخدمي بودرة برونزية اللون لتحديد الوجه، وجعله اكثر اشراقةً. ولا تنسي تحديد الحواجب بقلم او جل لرسمها وملئها مع اختيار اللون الذي يتناسب مع لون حاجبيك الأساسي.

اقرأي المزيد: جذابية وعصرية مع احلا مكياج حليمه بولند 2017

2- مكياج حليمه بولند انستقرام للوك فخم في المناسبات

خطوات مكياج وتسريحات حليمه بولند

استطاع مكياج انستقرام الذي تشارك به النجمة حليمة بولند جمهورها ومتابعيها على صفحتها الرسميّة، ان يخطف كل الانظار وينال اعجاب السيدات اللواتي يسألن عن طرق وضعه وبما يتميّز هذا اللوك الفخم، ومن المعروف ان الاعلامية الكويتيّة حليمة بولند تعتمد في اكثرية اطلالاتها المكياج الثقيل واللوك الجريء والجذاب والفخم، ولا تظهر كثيراً بأي مكياج خفيف اذ تبرز ملامح وجهها بشكل حادّ، وتكثر من الالوان الداكنة في ظلال العيون والايلاينر وطبقات الماسكارا ما يمنحها جمالاً ساحراً يجعل الكثير من الفتيات يرغبن في تقليد اطلالاتها.

هذا وتركز الاعلامية حليمة بولند على مكياج العيون الذي يعد اساس اي اطلالة فخمة في المناسبات كلّها، سواء السموكي او المكياج بالوان ترابية او ذاك الخليجيّ الثقيل، وتحبذ الرموش الكثيفة لنظرات كلها قوّة وثقة، فيما تعتمد كثيراً على الالوان المطفيّة والقويّة في الارواج لمكياج شفاه مفعم بالانوثة وقادر على منحها اطلالة كاملة ومتكاملة، فيما تعتمد في بعض الاحيان على الاطلالات الكلاسيكية خصوصاً لناحية الروج الاحمر الصريح للسهرات.

وتمكنت حليمة بولند عبر مكياج انستقرام الاحمر الذي شاركت به متابعيها، ان تسرق القلوب وتجذب انظار الفتيات لتطبيق مكياج مثيل له، اذ اعتمدت في احدى اطلالاتها على مكياج جريء جدّاً، من خلال تطبيق ظلال عيون باللون البني، وروج باللون الاحمر القوي الذي ساهم في تكبير الشفاه وابراز جمالهما اكثر.

3- ماركة مكياج وتسريحات حليمه بولند لمختلف الاطلالات

خطوات مكياج وتسريحات حليمه بولند

تعتمد الاعلامية الشهيرة حليمة بولند عند تطبيق المكياج على الماركات الفخمة والمعروفة لانها تكون ذات جودة عالية ومكشوف عليها بتقارير ومختبرات طبية على اعتبار ان اي كريم او مستحضر لا يتلاءم مع البشرة من شأنه ان يسبب الكثير من الضرر لها عدا عن الحساسيّة والاحمرار والحكّة المؤلمة والتي تؤثّر سلباً على الاطلالة ككلّ.

من هنا تختار حليمة بولند مستحضرات وادوات المكياج بدقة، للاستفادة من التركيبة القادرة ليس فقط على تأمين التغطية المثالية للبشرة بل ايضاً تغذيتها وترطيبها والاستفادة من سهولة انسيابها وتوزيعها على البشرة وقدرة صمودها وثباتها لوقت طويل ومقاومتها للمياه والتعرق والطقس الحار في ميزة تشعر المرأة طوال السهرة او المناسبة بالاطمئنان على اطلالتها وجمالها.

وفي هذا اللوك، ارتكزت حليمة بولند على قوة المكياج خصوصاً لناحية العيون بأسلوب ساحر وفخم وجذّاب وبالوان مميزة جعلت من لوكها واحد من اكثر مكياج انستقرام نجاحاً خصوصاً ان اللوك بشكل عام لم يقتصر جماله فقط على مكياج الوجه والشفاه والعينين، بل ايضاً تميّز بتسريحة الشعر العصرية، الجذابة، الفخمة، الشيك، الانيقة والفريدة من نوعها اذ مزجت بين تسريحة الشهر المموج الرائع واللمسة المميزة والحديثة والرائجة جدّاً التي تمكنت من اعطاء الحياة الى لوكها واللمسة المذهلة التي تمنحها اللوك المثالي للسهرات والمناسبات السعيدة والحفلات والاعراس.

4- صور وموديلات مكياج حليمه بولند في الفوازير

اختارت لك ياسمينة باقة من الصور والموديلات لاجمل اطلالات الاعلامية حليمة بولند خلال الفوازير والتي تميّزت بفخامتها واناقتها وجاذبيتها سواء في اللوك الذي اعتمدته لناحية الملابس والاكسسوارات الفخمة والثمينة، وتسريحات الشعر العصرية والكلاسيكيّة والرائجة، وصولاً الى المكياج السموكي والثقيل للعينين والشفاه والوجه، لتستوحي منها اطلالاتك.

اقرأي المزيد: تصفّحي أجمل صور مكياج حليمه بولند واستوحي منها إطلالاتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية