ازالة شعر الوجه نهائيا بالنشا بخلطات سهلة التحضير

خلطات ازالة شعر الوجه نهائيا بالنشا

ان كنت تبحثين عن خلطات ازالة شعر الوجه نهائيا بالنشا، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الخلطات الفعالة التي تساعدك على التخلص نهائياً من هذه المشكلة.

ias

1- خلطات ازالة شعر الوجه نهائيا بالنشا:

  • النشا وبياض البيض: من المعروف عن البيض فوائده الكثيرة على البشرة، ولتحضير هذه الخلطة، امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين من النشا. اتركي المزيج على وجهك حتى يجف تماماً. احضري قطعة من الصوف وافركي المزيج بها. قد تشعرين بالالم لانها تعمل على ازالة الشعر، لكت اعلمي ان هذا الشعر لن يعود من جديد. بعد الانتهاء اشطفي وجهك بالماء الفاتر. احرصي على ترطيب بشرتك بخلطة طبيعية مرطبة للحفاظ على صحتها.
  • العسل والنشا: غالباً ما ينصحك خبراء التجميل الا تحرمي بشرتك من فوائد العسل. وهو يمكن ان تلجأي اليه ايضا من اجل التخلص من الشعر الزائد. لذلك قومي بتدليك وجهك بالعسل في الاماكن التي تريدين ازالة الشعر منها.واتركيها لمدة 10 دقائق. ثم احضري النشا وقومي بتدليك المنطقة بحركات دائرية على مهل بدون استعجال حتى تتخلصي من كمية العسل عن الوجه. بعدها احضري قطعة من القطن وبلليلها بماء الورد ومرريها على بشرتك.
  • النشا والزبادي: احضري كمية من الزبادي وقومي بتدليك بشرتك به بحركات دائرية واحرصي على الا تكون الطبقات سميكة واتركيها حتى تجف تماماً. بعدها احضري النشا وقومي بفرك المنطقة الموضوع عليها الزبادي بحركات دائرية لتقشيرها. بعدها قومي بترطيب بشرتك بقطنة من ماء الورد.

2- فوائد النشا على البشرة:

  • يساعد على تحفيز انتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي يساعدك للحفاظ على صحتها ونضارتها.
  • يساعد على تأخير ظهور التجاعيد ويمنحك مظهراً اكثر شباباً.
  • يعمل على تفتيح وتبييض البشرة ويوحد لونها ويخلصك من البقع الداكنة والتصبغات.
  • يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في البشرة وبالتالي يحميك من ظهور حب الشباب والشوائب فيها.
  • يمد البشرة بالفيتامين هـ الذي يساعدك للحفاظ على رطوبة البشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على فوائد النشا في عملية التخلص من الشعر الزائد، ننصحك بان تتعرفي على بعض التقنيات الفعالة التي تساعدك على التخلص من الشعر نهائياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية