اليك أفضل خلطات الحناء للشعر الجاف

خلطة الحنة والليمون

وصفات الحناء للشعر الجاف

ضعي 10 ملاعق كبيرة من الحنّة وأضيفي عليها عصير ليمونة كاملة ،3 ملاعق من خلّ التفاح، و3ملاعق من قشور الباذنجان المغليّة. اخلطي المكوّنات جيّداً وأضيفي المياه السّاخنة ليصبح المزيج متماسكاً. ضعيه على رأسك لـ40 دقيقة واحصلي على النتيجة المطلوبة.

ias

الحناء الدواء الشّافي لجفاف الشعر

افضل خلطات الحناء للشعر الجاف

هل أنت من اللواتي أصبحن يمتلكن الشّعر الجاف والخشن بسبب صبغات الشّعر؟ أليك هذه الخلطات المهمّة مع ياسمينة التي تساعدك على إخفاء شيب الشّعر والتي تخلّصك من جفاف فروة الرّأس بشكل نهائي. اعتمدي هذه الخلطات مرّة كل أسبوع وانطلقي بثقة.

مسحوق الحناء مع الشاي

خلطات الحناء للشعر الجاف

أخلطي 10 ملاعق من الحناء بكمية مناسبة مع الشاي الأسود أو الشاي الأخضر،وأضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم اتركي الخليط طوال الليل.إن كنت ترغبين في الحصول على ترطيب عميق للشعر، يمكنكِ إضافة بيضة مخفوقة للخليط قبل استخدامه في اليوم الثّاني.

الحناء والزبادي

افضل وصفات الحناء للشعر الجاف

إن كنت تعانين من الشّعر الجاف والتالف وتفضّلين معاينته من خلال الخلطات الطّبيعيّة، اليك هذه المكونات، ضعي 10 ملاعق من الحناء وأضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي، وبيضة كاملة،والقليل من الزّبدة، 3 ملاعق من خل التفاح و3 أخرى من العسل وحرص من الثوم

الحناء والبيض

صور خلطات الحناء للشعر الجاف

اخلطي مقادير متساوية من الزبادي والعسل وزيت الزيتون وضعية على الشعر كحمام زيت لـ50 دقيقة ،بعدها اخلطي مقدار 4 من صفار البيض مع ملعقتين زيت خروع وضعيه على الشعر مع 10 ملاعق من الحنة ليوم كامل وستحصلين على شعر رطب بدءً من الإستعمال الثاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية