خلطات ام الحلوات للشعر والشيب فيديو لخطوات سهلة وبسيطة

خلطات ام الحلوات للشعر والشيب فيديو

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير خلطات ام الحلوات للشعر والشيب فيديو بخطوات سهلة وبسيطة تمنحك نتائج مذهلة وتعيد اليك صحة شعرك وجماله.

ias

1- خلطة ام الحلوات لتطويل الشعر واخفاء الشيب:

  1. نمزج كمية متساوية من زيت النرجين مع زيت الخردل ونضيف اليه ملعقة من الكركم مع نصف ملعقة من الحلبة مع ملعقة من الحنة الملكية.
  2. اغلقي الوعاء الذي خلطي به المزيج ودعيه في مكان مظلم لبضع ساعات قومي من بعدها بتصفيته.
  3. استعملي المزيج على شعرك ولاحظي الفرق وكيف ستحصلين على شعر طويل وصحي وستساعدك على اخفاء الشيب من الشعربفضل احتوائها على الحناء.

2- خلطات اخرى:

  1. خلطة الحناء مع القهوة: امزجي 15 ملعقة من مسحوق الحناء مع ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة سريعة التحضير ثم اضيفي اليها ملعقة من الخل الطبيعي والقليل من الماء الدافئ بكمية تساعدك في الحصول على عجينة متماسكة. غطي الوعاء واتركي لمدة ست ساعات يرتاح. بعد ان يرتاح المزيج اضفي اليه عصير ليمونة ثمطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 10 ساعات ويفضل تغطية الشعر بغطاء النيلون. ثم قومي بعدها بغسل الشعر بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك في الحصول على شعر كثيف وطويل.
  2. خلطة الحناء والبيض: اخلطي كوب من الحناء مع كوب من الماء واضيفي اليها بيضتين واتركي الخليط يرتاح لمة 30 دقيقة ثم طبقيه على الشعر واتركيه لمدة 3 ساعات ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر ومن بعدها بالماء والشامبو.
  3. خلطة الحناء والزبادي: اخلطي كوب من الحناء مع نصف كوب من الزبادي واضيفي اليها كوب من الماء الدافئ. طبقي المزيج على الشعر واتركي لمدة 4 ساعات ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستعيد اليك شعرك الصحي واللامع.

من هنا، ومع هذه الخلطات الفعالة ومن المكونات البسيطة المتوافرة في كل بيت، ننصحك باستعمالها واستعيدي صحة شعرك وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية