تعرفي على خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر بسرعة

خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر بسرعة

تتمنى كل امرأة بأن يكون لديها شعراً مثالياً كثيفاً وطويلاً وملمسه حريري. ولكن التمني يمكن أن يصبح حقيقة اذا اتبعت خلطات الشعرالتي تقدّمها اليك ياسمينة كي تحصلي على شعر لا مثيل له. تتضمّن هذه الخلطات زيت الزيتون الذي هو الامثل لعلاج مشاكل الشعر مثل التقصّف والقصر وغيرها من المشاكل. اليك من ياسمينة خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر.

ias

الخلطة الأولى: ضعي نصف كوب من زيت الزيتون لمدّة 20 دقيقة على النار كي يسخن. بعدها ضعي كمية صغيرة من زيت الزيتون الدافئ في راحة يديك وباشري بتدليك شعرك وفروة رأسك بالزيت الساخن، حتى تتم تغطية الشعر كله. بعد مرور نصف ساعة، خذي منشفة وضعيها في المياه الساخنة جداً، من ثمّ لفي شعرك بها لمدّة 10 دقائق. عند انتهاء العشر دقائق اغسلي شعرك.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة الساخنة مع نصف كوب من زيت الزيتون، من ثمّ دلّكي فروة رأسك بها لتعزيز نمو شعرك.

الخلطة الثالثة: اخلطي ¾ كوب من زيت الزيتون مع بيضة واحدة، وضعيهم على شعر الرطب. بعدها غطّيه لمدّة ساعة من ثمّ كرّري هذه الطريقة مرّة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر أقوى وأنعم.

الخلطة الرابعة: أخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند، ثمّ ضعي هذا الخليط على فروة رأسك وشعرك. دلّكي الخليط في شعرك ببطء لمدة 15 دقيقة أو أكثر وبعد ذلك غطّي رأسك وأتركيه لبضع ساعات.

الخلطة الخامسة: ضعي بياض بيضة في وعاء وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل، أخلطي المكونات جيداً وضعيها على شعرك لمدة 20 دقيقة حتى تجفّ، بعدها أشطفيه بالماء والشامبو الخفيف، مع تكرار القناع مرة واحدة في الأسبوع إلى أن تحصلي على شعر طويل وكثيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية