ودعي التجاعيد بعد الـ30

خلطات طبيعية للتخلص من التجاعيد

عندما تصلين إلى عتبة الثلاثين من العمر، تبدأين بالشعور بالقلق حيال بدء التجاعيد بالظهور وشيخوخة البشرة، فتلجأين إلى اساليب عدة تبعد عنك شبح التجاعيد، إلاّ أن الحلّ يكمن مع خلطات بسيطة وسهلة.

ias

خلطات طبيعية لعلاج تجاعيد العين!

فـ"ياسمينة" تقدم لك خلطات عدة من شأنها أن تحافظ على شباب بشرتك إلى الأبد.

1- قناع البيض: عليك أن تأخذي بياض بيضة واحدة ومن ثم قومي بإضافة نصف ملعقة طعام من الليون الحامض واخلطيها جيداً. من ثم قومي بوضعها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. قومي بعمل هذه الخلطة كل يومين.

2- قناع الجزر: قومي بتقطيع جزرة متوسطة الحجم ونصف رأس من البطاطا، وضعيها في الماء على النار واسلقيها. من ثم قومي بطحنها وخلطها مع بعضها وأضيفي اليها رشة من الـ"Baking soda". اخلطيها جيداً ومن ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة دقيقتين وقومي بغسلها بالماء الفاتر. هذا القناع يساعدك على التقليل من التجاعيد والحفاظ على نضارة بشرتك.

3- قناع ماء الورد: قومي بوضع ملعقتي طعام من ماء الورد مع ملعقتي غليسيرين وملعقتين من الليمون الحامض، واخلطيها جيداً ثم قومي بتطبيقها على وجهك واتركيها كل النهار فهي ستعمل كمرطب لبشرتك وتحافظ على شبابها وتمنع ظهور التجاعيد.

5 خلطات للتخلّص من تجاعيد الجبين

4- حليب جوز الهند: يمكنك استخراج حليب جوز الهند ومن ثم قومي بوضعه على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة،ومن ثمّ اغسليه بالماء البارد.

5- الموز: أحضري 5 أو 6 موزات وقومي بتحطنها وامزجيها مع الماء الساخن حتى تصبح كالمعجون، ومن ثم ضعيها على رقبتك ووجهك لمدة 10 دقائق. من بعدها قومي بغسلها بالماء الساخن.

الحل أصبح بين يديك، جرّبي هذه الخلطات وشاركينا بتجربتك والنتائج التي ستحصلين عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية