خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

تطلعك ياسمينة على خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف، لتطبّقيها وتتميزي بإطلالة جمالية طبيعية، جذّابة ورائعة، من دون الحاجة إلى استخدام قلم الحواجب عند تطبيق ماكياج العرس، وتأكدي من أنك ستضاعفين جمالك خصوصًا إذا طبّقت أيضًا الحيل لتطويل الرموش وتكثيفها.

ias

تمنحكِ الحواجب الكثيفة جاذبية إضافية، لذا تبحث كلّ العرائس عن أفضل الخلطات والمستحضرات التي تعزّز سماكتها، ليتميزن في يوم الزفاف بإطلالة لافتة. وتلعب المكوّنات الطبيعية دورًا بارزًا في تحقيق ذلك، ولذا، سنذلعك في ما يلي على خلطات طبيعية يمكنكِ تحضيرها وتطبيقها لتتميزي بحواجب رائعة.

خلطة زيت الخروع وزيت جوز الهند

خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

تشتهر الزيوت الطبيعية بخصائصها الجمالية، ومن بينها زيت جوز الهند وزيت الخروع اللذين لطالما استخدما في تعزيز نمو الشعر، ولذا هما يدخلان في الكثير من مستحضرات العناية بالشعر. لتكثيف حواجبكِ، اخلطي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند، وضعيها على حواجبك كلّ مساء قبل النوم واتركيها طوال الليل، وفي الصباح امسحي الخلطة بقطنة ثمّ اغسلي وجهكِ كالمعتاد. كذلك، يمكنكِ الاستفادة من زيت الخروع لتطويل رموشكِ.

خلطة عصير البصل

خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

يحتوي عصير البصل على الكبريت، المعادن، الفيتامين B، الفيتامين C والسيلينيوم، وهي عناصر تعدّ مثاليّة لنمو الشعر. وعلى الرغم من رائحته الغير مرغوبة، إلّا أنّ الكثيرات يطّبقنه لتعزيز كثافة الحواجب. قطعي بصلة صغيرة إلى شرائح وضعيها في الخلّاط، حتّى تحصلي على مزيج متماسك، ثمّ ضعي المزيج في مصفاة فوق كوب واكبسيه بأصابعكِ لتستخرجي العصير. باساخدام قطنة، ضعي العصير على حاجبيكِ واتركيه لمدّة ساعة، ثمّ أزيليه بواسطة قطنة مغمّسة بعصير الليمون، واغسلي وجهك.

وصفة الحامض لتكثيف الحواجب

خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

لأن الحامض غني بالفيتامين B، الفيتامين C، حمض الفوليك، والكثير من العناصر المغذية، هو يعدّ مكوّن مثالي لتعزيز نمو الشعر أسرع من أي مكوّن آخر. لنتيجة فعّالة، استخدمي شريحة من الحامض وافركي حاجبيك بها، وانتظري لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالمياه الفاترة.

إضافة إلى الحواجب، من المهم أن تعتني العروس ببشرة وجهها، ولذا، ننصحكِ بتطبيق أفضل ماسكات طبيعية للوجه، والتي تعزّز تألّق وجهكِ، وتخلّصه من علامات التعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية