خلطات من السدر لشعرٍ لامع بعيداً عن القشرة!

خلطات السدر للشعر | وصفات طبيعية مجربة بالسدر للقشرة وتساقط الشعر

خلطات السدر للشعر | وصفات طبيعية مجربة بالسدر للقشرة وتساقط الشعر

خلطات السدر للشعر | وصفات طبيعية مجربة بالسدر للقشرة وتساقط الشعر إليكِ 3 خلطات للشعر من السدر للتخلّص من القشرة وتساقط الشعر في المنزل! إكتشفي المزيد من الخلطات الطبيعيّة للعناية بجمالكِ على هذا الرابط!

إليكِ 3 خلطات للشعر من السدر للتخلّص من القشرة وتساقط الشعر في المنزل! إكتشفي المزيد من الخلطات الطبيعيّة للعناية بجمالكِ على هذا الرابط!

ias

الخلطة الأولى

الخلطة الأولى

الخلطة الأولى أسكبي في وعاء مقدار ملعقتين من زيت الخروع كما زيت الزيتون أو السمسم وأضيفي إلى الزيوت 3 ملاعق من السدر المطحون. طبّقي الخليط على شعركِ لمدّة 30 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الفاتر.

أسكبي في وعاء مقدار ملعقتين من زيت الخروع كما زيت الزيتون أو السمسم وأضيفي إلى الزيوت 3 ملاعق من السدر المطحون. طبّقي الخليط على شعركِ لمدّة 30 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الفاتر.

الخلطة الثانية

الخلطة الثانية

الخلطة الثانية

أسكبي في وعاء ملعقتين من السدرالمطحون  وأضيفي إليهما نصف كوب من ماء وحرّكي حتّى يصبخ الخليط بشكل عجينة سائلة، تطبّقينها على شعركِ ثمّ تتركينها حتّى تجفّ لمدّة 4 ساعات. بعدها طبّقي حمّام زيت وثمّ قومي بغسل شعركِ جيّداً. 

الخلطة الثالثة

الخلطة الثالثة

الخلطة الثالثة

أخلطي مقدار ملعقة كبيرة من السدر المطحون مع المقدار نفسه من الزبادي وأضيفي إليهما بيضة كاملة. أمزجي المكونات جيّداً وطبّقي الخليط على شعركِ من ساعتين إلى 3 ساعات ثمّ إغسلي شعركِ بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية