اكتشفي أفضل خلطة لنضارة الوجه

قناع الموز والحليب

أفضل خلطة لنضارة الوجه بالصور

اخلطي موزة كاملة مع الشوفان المطحون وأضيفي كوباً من الحليب الدافئ ثم امزجي الخليط في الخلاط للحصول على ماسك متماسك، ضعي الماسك على بشرتك واتركيه لمدّة 15 دقيقة واحصلي على نضارة ساحرة.

ias

قناع قشر البرتقال والزبادي

خلطة لنضارة الوجه بالصور

اخلطي نصف كوب من الزّبادي الطّبيعي مع ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المطحونة وملعقة كبيرة من عصير اللّيمون. ادهني وجهك بالخلطة واتركيها لمدة 20 دقيقة . أزيلي الماسك بالمياه واستخدمي مقشر صودا الخبز للتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة.

قناع القشطة والموز

أفضل خلطة لنضارة الوجه

أضيفي لربع كوب من القشطة موزة كاملة مقشرة وكبسولة فيتامين A (يمكنك الحصول عليها من الصيدلية). اهرسي المكونات جيداً لتحصلي على خلطة متماسكة. ضعي القناع على الوجه والرقبة لـ 10 دقائق واحصلي على أطلالة نضرة ومشرقة.

العنب والزّبادي لنضارة الوجه

صور افضل خلطة لنضارة الوجه

اخلطي نصف كوب من حبوب العنب مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، أضيفي 3 ملاعق كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من صودا الخبز. إهرسي الخلطة جيّداً واستخدمي الخليط لتدليك الوجه لمدة 3 دقائق واحصلي على بشرة نضرة.

لبّ البندورة لنضارة الوجه

خلطة لنضارة الوجه

احتفظي بلبّ البندورة أي الحبوب الموجوة داخل البندورة، واهرسيه جيّداً. كل ما عليك هو دهن الخليط على وجهك وتركه لـ 7 دقائق. اغسلي وجهك جيّداً بالمياه الفاترة واحصلي على بشرة نضرة ناصعة البياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية