خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتألق بفروة شعر طويلة وكثيفة تغنيها عن الإستعانة بالشعر المستعار لاسيما في المناسبات! هو حلم كل إمرأة لاسيما وأن الشعر الطّويل يجمّل إطلالتها ويمنحها حضوراً أنيقاً ومفعماً بالحيوية. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على خلطة مغربية من مكونات طبيعية تطوّل الشعر في أقل من أسبوعين. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • بيضتان كاملتان: البيض غني بالبروتنات التي يحتاجها الشعر لتعزيز نمو الجذور، هذا غير أنه يرطّب الفروة وينعم ملمس الخصلات فيزيد من لماعيتها وجمالها. ولا يكتفي البيض بذلك فحسب، بل بفضل غناه بالأحماض الدهنية يمنع ظهور القشرة نهائياً ويعالج التلف الذي تسببه الصبغة.

سرها فُضح أخيراً…خلطة هندية سحرية تعتمدها بريانكا شوبرا لتطويل وتكثيف شعرها!

  • ملعقتان كبيرتان من ورق الحبق المفروم: يعالج الحبق مشكلة تساقط الشعر، فهو ينشط الدورة الدموية في الرأس فيكثف الشعر ويعزز نمو الخصلات في وقت قياسي.

  • نصف ملعقة كبيرة من العسل: يتغلغل العسل الى أعماق فروة الشعر فيطهرها ويمنع ظهور فطرياتها وقشرة الشعر. ولا يكتفي العسل بذلك فحسب، بل يعمل على ترطيب الشعر وتعزيزه على النمو أيضاً.

  • نصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يرطّب زيت الخروع الشعر ويعتبر من أهم المكونات الطبيعية التي تُعنى بتعزيز نمو الفروة وتكثيفها في وقت قصير.

خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين

طريقة تطبيق الخلطة

تشتهر هذه الخلطة لاسيما في المغرب حيث تشدد النساء على التألق دائماً بفروة صحية وكثيفة بعيداً المواد الكيميائية. كل ما عليك فعله هو خلط المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك، واعتمادالخلطة على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف لساعة من الوقت.

أغسلي شعرك بعدها بالشامبو والمياه الباردة، وأعيدي تطبيقها مرّة كل أسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية بعد أقل من شهر.

إقرأي المزيد: استعيدي نعومة ولماعية شعرك التالف بهذه الخلطة اليابانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية