أسهل خلطه لازالة الرؤوس السوداء

خلطه لازالة الرؤوس السوداء

تعد الرؤوس السوداء من أكثر #مشاكل_البشرة التي تعاني منها البنات فهي تظهر على الوجه وخاصة على الأنف والجبين ومنطقة ما حول الفم. وتتعدّد أسباب إنتشار الرؤوس السوادء على البشرة منها نتيجة كثرة الإفرازات خاصة عند صاحبات البشرة الدهنية وذلك بسبب إزدياد إفراز الدهون من الغدد الصغيرة. لكن لا داعي للقلق لأن هناك علاجات كثيرة للتخلّص من الرؤوس السوداء منها عن طريقة مستحضرات التجميل الطبية ومنها من خلال تطبيق خلطات طبيعية مغذية للبشرة. لذلك اخترت لكنّ اليوم بعص خلطات للوجه تحتوي على مكوّنات طبيعية تضمن لكنّ نتائج سريعة وفعّالة. أنصحكنّ بتجربتها فوراً لأنني جربتها في البيت وكانت النتيجة إيجابية.

ias

خلطة البيكنج صودا: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من البيكنج صودا والقليل من المياه للحصول على مزيج. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على المنطقة المصابة وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من القرفة وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، وضعت طبقة رفيعة من المزيج على الرؤوس السوداء وتركتها لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. وفي الخطوة التالية، وضعت مرطباً يناسب نوع بشرتي. كرّرن هذه الخلطة يومياً لنتائج سريعة وفعالة.

خلطة عصير ليمون الحامض: يحتوي عصير ليمون الحامض الفيتامين سي الذي يتميز بخصائص مضادة للأكسدة ما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وبالتالي التخفيف من ظهور الرؤوس السوداء. لذلك وضعت ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض على المنطقة المصابة بواسطة قطعة صغيرة من القطن وتركته لحوالى 10 دقائق حتى يجف.

اقرأي المزيد: طريقة ازالة الرؤوس السوداء بالفازلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية