دار كريستوفل تكشف عن تعاونها الأول مع كارل لاغرفيلد لإصدار طقم وصندوق أدوات المائدة

دارا كريستوفل وكارل لاغرفيلد تكشفان عن تعاونهما معاً

يسرّ كريستوفل أن تعلن عن تعاونها مع كارل لاغرفيلد لطرح نسخة حصرية من طقم وصندوق أدوات المائدة الجميلة "مود"بتوقيع كارل لاغرفيلد. صمم كارل لاغرفيلد هذه القطعة المميزة التي تتوفر في لونين استثنائيين بكميات محدودة. إنّها المرة الأولى التي تتعاون فيها دار كريستوفل مععلامة أزياء مرموقة، وكارل لاغرفيلد بدوره هو خبير كبير يعرف كريستوفل كل المعرفة ويعرض في بيته قطعاً عديدة لديها.

ias

استوحي تصميم كارل لاغرفيلد من الآرت ديكور والهندسة المعمارية، وهو يتخذ شكلاً بيضاوياً ويحمل خطوطاً هندسية واضحة. يتوفر التصميم باللون الفضي المصقول المصنوع من الستانلس ستيل العاكس ومنه ألف قطعة فقط. أما التصميم الأسود اللون فهو مصنوع من الستانلس ستيل المطلي بالورنيش ومنه ٥٠٠ قطعةفقط. ويحمل كلا التصميمين حفراً لشعار النبالة الخاص بكريستوفل من جهة وتوقيع كارل لاغرفيلد على الجهة الأخرى، وسوف يتم ترقيم القطع في الجانب السفلي. وتجدر الإشارة إلى أنّ عدسة كارل لاغرفيلد قد التقطت الصور للتصميمين بكل إتقان.

يُفتح الصندوق "مود" ليكشف عن ٢٤ قطعةمن أدوات المائدة الفضية كل واحدة منها تحمل شعار كارل لاغرفيلد. وتتوفر أدوات المائدة هذه في صندوق "مود" من كارل لاغرفيلد فقط ولا تُباع على حدة.

دارا كريستوفل وكارل لاغرفيلد تكشفان عن تعاونهما معاً

ليس هذا الصندوق قطعة ديكور مذهلة فحسب ولكنّه أيضاً مفيد في كل بيت، سواء أكان للمناسبات الخاصة أم لكل يوم. هو التصميم الأشهر لدى كريستوفل الذي يعيد تحديد المعنى الكلاسيكي لآداب المائدة. وظيفته سرّية نظراً إلى أنّه يبدو ناعماً وصغيراً في الخارج ولكنّه يُفتح ليكشف عن ٢٤ قطعة فضية من أدوات المائدة. "مود" مرادف للتميّز في صناعة الفضة وصياغتها وهو يعكس نظرة كريستوفل المتقدمة إلى عملية الاستضافة بأناقة وفخامة.

"مود" من كارل لاغرفيلد: صندوق من الستانلس ستيل المصقول والمحفور. طقم من ٢٤ قطعة فضية ومزخرفة من أدوات المائدة لستة أشخاص. إصدار محدود ومرقّم لألف قطعة سعر كل منها ٢٦٥٠ دولاراً.

"مود" من كارل لاغرفيلد باللون الأسود: صندوق مطلي بالورنيش الأسود ومزخرف. طقم من ٢٤ قطعة فضية ومزخرفة من أدوات المائدة لستة أشخاص. إصدار محدود ومرقّم لخمسماية قطعة سعر كل منها ٣٥٠٠ ودلار.

إقرئي المزيد: ياسمينة تقابل كارولين لبار رئيسة التصوير والإتصالات لعلامة كارل لاغرفلد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية