دار Chopard تكشف لكِ جديد مجوهراتها وساعاتها من معرض بازل 2016

انتهى معرض بازل للساعات الفاخرة (اليك جديد ساعات ديور من معرض بازل 2016) والذي تابعناه على مدار أسبوع كامل فقد تعرّفنا على جديد إصدارات دور المجوهرات العريقة ودور الساعات الفاخرة ومن بين التصاميم التي لفتتنا، ساعات ومجوهرات علامة شوبارد Chopard، فما جديدها لعام 2016؟

ias

من أجمل  تصاميم شوبارد وأجددها لهذا العام، مجموعة Happy Diamonds التي تتميّز بأحجارها الماسية المتراقصة التي عرّفتنا عليها دار شوبارد منذ عام 1976 والتي لا تزال تميّز مجوهرات الدار العريقة.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين على تقديم مجموعة Happy Diamonds، تعيد علامة شوبارد هذا العام ومن خلال معرض بازل 2016، إحياء أحد التصاميم الشهيرة ضمن هذه المجموعة فقد رأينا ساعة رجالية تميّزت بحجمها الكبير وتصميمها الذي يتخذ شكل قطع الوسادة المربع المصقول الحواف للأحجار الكريمة وقد أتت علبة الساعة وسوارها من الذهب الأبيض 18 قيراط، واكتسى ميناؤها باللون الأسود ليتيح تسليط الضوء بالكامل على أحجار الألماس المتراقصة في عرضها الأول.

أما ساعة Happy Diamods النسائية فتتميّز بتصميمها الذي يتّخذ قطع الوسادة المربع المصقول الحواف للأحجار الكريمة وتحيط بميناء الساعة أحجار الألماس المثبتة بمخالب التثبيت لتبرز منحنيات الميناء الأنيقة بينما تنطلق أحجار الألماس المتحركة لتتراقص بحرية فوق خلفية لؤلؤية بيضاء. ازداد عدد هذه الأحجار المتراقصة كما ظهرت بأحجام متفاوتة إلاّ أنها بالإجمال أكبر حجماً من سابقاتها، وكان ذلك بغية إلقاء المزيد من الضوء على حركاتها المتراقصة وإبراز الزخم الذي يتجلّى بترصيع الساعة بكل هذا العدد من أحجار الألماس.

وإلى جانب مجموعة Happy Diamonds، تقدّم علامة شوبارد أيضاً مجموعة Happy Dreams التي تتميّز أيضاً بماساتها الأنيقة والمتراقصة، هذه الماسات التي غدت رمزاً من رموز الدار.

تضمّ مجموعة Happy Dreams مجموعة من مجوهرات تحتضن أحجار ألماس متراقصة بأحجام كبيرة، وتتّسم بتقنية ترصيع جديدة تتميز بتثبيت الألماس بواسطة مخالب التثبيت لكن بأسلوب جديد.
تضم مجموعة مجوهرات Happy Dreams زوجاً من الأقراط مع خاتم وقلادة كبيرة تتميّز بأربع حلقات متداخلة ذات نسب متوازنة، تتراقص في مقدمتها ثلاثة أحجار متحركة من الألماس، بينما رصّعت الحلقات الثلاث الأخرى المتبقية بالألماس وتألّقت على خلفية لؤلؤية لامعة. تميزت القطع الأخرى في المجموعة بتصاميم مشابهة لتصميم العقد إلاّ أنها أصغر حجماً منها، إذ تكوّنت تصاميم هذه القطع من ثلاث أو أربع حلقات ناعمة ومتداخلة ومرصّعة بالألماس يتراقص في إحدى حلقاتها حجر ألماس متحرك.
أخيراً، كشفت علامة شوبارد عن ساعة L.U.C XP 35 mm Esprit de Fleurier Peony التي ترمز إلى الأكسسوار الأنيق والأنثوي الجديد وذلك بفضل أناقتها اللافتة وتفوّقها التقني، ما جعلها نموذجاً رائداً ضمن مجموعة شوبارد L.U.C من فئة الساعات الفاخرة.

ومن مميّزات هذه الساعة، زهرة الفاونيا الأسطورية التي تزيّن هذه الساعة بالإضافة إلى مينائها L.U.C XP 35 mm Esprit de Fleurier Peony وآلية حركتها "Manufacture" المصنوعة في معمل شوبارد، لتتجلّى النتيجة النهائية في ساعة تشعّ بهالة من الأنوثة الرقيقة على رغم التزامها بالمعايير الصارمة لفئة الساعات الفاخرة.

إقرإي المزيد: اليك جديد ساعات CHANEL من معرض بازل 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية