دار Gucci تعلن عن توحيد عروض الأزياء النسائية والرجالية!

إكتشفي مع ياسمينة آخر مستجدات دار Gucci

فاجأنا ماركو بيزاري Marco Bizarri، الرئيس التنفيذي لعلامة Gucci التي تعتبر إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء الفاخرة عن إعلانه الأسبوع الفائت خلال خطابه الإفتتاحي في المؤتمر الدولي الفاخر في فرساي لصحيفة نيويورك تايمز عن توحيد عروض الأزياء النسائية والرجالية لعلامة Gucci إبتداءً من عام 2017 (إليكِ صور أبرز أزياء قوتشي Gucci لشتاء 2017) إذ سيقوم المدير الإبداعي Alessandro Michele بتقديم المجموعة الرجالية والنسائية في عرضٍ موحد.

ias

سيقام أول عرض يضمّ المجموعتين في مقر علامة Gucci في Via Mecenate في ميلانو. وأشار Alessandro Michele بهذه المناسبة الى أنه يعتبر هذه الخطوة مناسبة جداً لطريقة سير عالمنا اليوم ومن الطبيعي التوصل إلى عروض أزياء تجمع كلا المجموعتين. كما أشار إلى صعوبة هذه الخطوة التي تحمل في طيّاتها العديد من الصعاب على عدة مستويات، إلاّ أنه متحمس لمواجهتها والتوصل إلى الهدف المنشود.

(بالصور، اكتشفي ابرز صيحات الموضة لصيف 2016 من توقيع قوتشي Gucci) وأشار Marco Bizarri، الرئيس التنفيذي لعلامة Gucci الى أن مهمة تقديم مجموعتين في الوقت عينه ليست بمهمة صعبة لـ Alessandro Michele فهو معتاد  لذلك يعتبر هذا التغير، تغيراً طبيعياً للغاية. كما أضاف أن هذا التغيير سيساعدهم في شكلٍ كبير في تبسيط العديد من جوانب أعمالهم.

وأخيراً أشار Marco Bizarri الى أنهم سيحافظون على علاقة وثيقة مع Camera Nazionale della Moda بهدف تعزيز نظام الموضة الإيطالية، وسيعملون بشكلٍ وثيق معهم للإستفادة من كل القدرات الفنية.

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل مغادرة هادي سليمان لدار Saint Laurent!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية