دراسات تكشف لكِ الملابس التي تجعلك تبدين جذابة!

من منا لا تريد أن تحصل على إطلالة تبديها أو تظهرها جذابة؟ مما لا شكّ فيه أن جميعنا تبحث وتسعى للحصول على إطلالة جذابة فعامل الجاذبيّة هو من الحوافز التي تبحث عنها كلّ امرأة والتي تجعلها في بحثٍ مستمرّ عما يحقّق لها ذلك.

ias

مؤخراً، كشفت بعض الدراسات التي أقامتها إحدى المجلات الخاصّة بالمواعدة عن الملابس أو القطع التي تجعلكِ تبدين جذابة، هذه الملابس والقطع التي وإن اعتمدتها تجعل الرجال يتقرّبون منكِ.

أوّلاً، ننصحكِ باعتماد اللون الأحمر المعروف بأنّه لون الحبّ والجاذبيّة هذا اللون الذي نحذّرك بتنسيقه بشكلٍ مونوكراميّ أي أن تختاريه لوحده في إطلالتك أو مع الجينز أو الأسود.
على سبيل المثال ولإطلالة جذابة كثيرة في السهرات، ارتدي السروال الأحمر مع السترة الحمراء ولكن من دون توب تحتها أو مع حمالة صدر من الدانتيل كما هو رائج حالياً أو اختاري توب الانجري بالرباط الرفيع باللون الأحمر ونسّقيها مع الجينز أو ارتدي القميص الحريريّ الأحمر مع السروال الأسود الرسمي لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة إنما جذابة في الوقت ذاته.

ثانياً، ننصحكِ بالإكثار من اختيار الفساتين باللون الأسود وتكرارها في المناسبات لأنّها الأنسب لإطلالة جذابة حيث يفضّل الرجل أن يرى السيدة أو الشابة بفستان أسود في المناسبات الرسمية وذلك بحسب هذه الدراسة.
لذا، أتركي الفساتين بالألوان القويّة أو المطبّعة لإطلالاتك مع الصديقات وركّزي على الفستان الأسود للفت أنظار الرجل.

أيضاً، ننصحكِ باختيار جميع توباتك وقمصانك بقصّات منخفضة على الصدر أو بقصّات مكشوفة على الأكتاف أو الظهر أو الصدر أو الخصر Cut Out أو بقصّة عارية على الأكتاف Strapless، فهذه القصات تبديك جذابة ويحبّها الرجل كثيراً لا سيّما أنّها تكشف القليل عن جسمك إنما بطريقة أنيقة.
ولكن إحرصي حين اختيارك هذه القصّات ألا تبالغي بالقطعة الثانية كاختيار التنورة القصيرة جداً أو الشورت القصير أو التنورة مع الشقّ العالي وإلا بدت إطلالتك مبتذلة وجريئة فوق الحدود بدل من أن تكون جذابة (اياك وارتداء هذه الصيحات مجددا والا بدت اطلالتك قديمة الطراز).

أخيراً، ننصحكِ باختيار الفساتين المعروفة بقصّة الـ Body Con والتي تأتي ضيّقة كثيراً على الجسم وتظهر تضاريسه وهذا ما أشارت إليه هذه الدراسة التي أفادت بأنّ الرجل يفضّل الفساتين الضيّقة على الفساتين الواسعة وإن كانت تتماشى مع صيحات الموضة إلا أنّ الصيحات لا تعنيه عموماً إن كان ذلك إخفاء تضاريس جسم المرأة.
ولا تنسي أنّ الكعب العالي يبقى دائماً من الأمور التي تجعلك جذابة لا سيّما أنّك يجعل ساقيك تبدو أجمل وقامتك ممشوقة أكثر لا سيّما الأحذية المروّسة من الأمام التي تجعلك ساقيك تبدو أطول (تريدين قامة اطول انتبهي الى هذه التفاصيل الصغيرة).

إقرأي المزيد: اكتشفي ما الذي يلفت السيدات في اطلالة الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية