أفضل دعاء حفظ الاهل وشفاءهم من المرض

دعاء حفظ الاهل

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

إن تلاوة دعاء حفظ الاهل وشفاءهم من المرض هو من نوع الأدعية الفعالة والمستجابة، وهو السلاح الأقوى والأكثر فعالية في مواجهة الأمراض. وبالمناسبة إكتشفي أفضل دعاء لشفاء النفس.

ias

الدعاء هو صلة الربط بين الإنسان وربه، وهو الذي يعزز الثقة والتفاؤل والقوة الداخلية والقدرة على تحقيق الشفاء، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالوالدين.

أدعية مستجابة!

ومن أفضل الأدعية التي يمكن للإنسان استخدامها لحفظ أهله وشفائهم من المرض، إخترنا لك هذه المجموعة المميزة:

أفضل دعاء إلى الله
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهُم إني استودعتك أثمن أشيائي وأقربُها إلى قلبي عائلتي.
  • اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، شفاءً لا يغادر سقماً.
  • اللّهم علّمهم ما جهلوا، وذكّرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض، إنك سميع الدعاء.
  • احفظ لي عائلتي يا الله واسعدهم سعادة دائمة وارزقهم ابتسامة لا تغيب وقلبا لا يحزن وعينا لا تدمع ربي احفظهم من كل أذى.
  •  اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍّ.
  • اللهم افتح على أولادى فتوح العارفين، وعلّمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والارض إنّك سميعٌ مُجيبٌ، اللهم يا معلّم موسى -عليه السلام- علّمهم، ويا مفهّم سليمان -عليه السلام- فهّمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتيهم الحكمة وفصل الخطاب

إذًا بهذه العبارات المميزة يمكنك أن تدعي إلى الله وتطلبي عونه وصونه لأفراد عائلتك، وتعرفي أيضًا على أفضل دعاء لجدتك بالشفاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية