دعت حبيبته السابقة الى زفافهما للانتقام منها... ردّة فعل العريس صدمت الجميع!

دعت حبيبته السابقة الى زفافهما للانتقام منها... ردّة فعل العريس صدمت الجميع!

دعت حبيبته السابقة الى زفافهما للانتقام منها وبهدف إغاظتها إلا أنّ ما قام به العريس كان فعلًا صادمًا وشكّل حالة من الذهول لدى المدعوين.

ias

عرفناك سابقًا على عندما نسي ذكرى زواجهما، ما فعلته به زوجته صدم السلطات، لكن ما فعله هذا العريس شكّل مفاجأة كبيرة وردة فعله لم تكن متوقعة.

تصرف صادم!

بعد مرور سنتين على علاقتهما وانهماكهما بتحضيرات الزفاف الكثيرة، حلّ اليوم المنشود والذي ستدخل فيه هذه الفتاة البريطانية القفص الذهبي وتقول “نعم” رومنسية لفارس أحلامها وللرجل الذي عشقه قلبها منذ أن وقع نظرها عليه للمرة الاولى. ورود فاخرة، فستان حريري أبيض، ديكور يبهر الأنفاس وموسيقى صاخبة جعلت الجميع يتمايلون على أنغامها، كلها كانت حاضرة لتجعل من حفل الزفاف هذا واحداً من أرقى الاعراس البريطانية وأجملها. إلا أن حلم العروس لم يكتمل، وفرحة العريس بزوجته المستقبلية لم تلبث أن تضمحّل، اذ ارتكبت الزوجة خطأً فادحاً.

تصرف صادم للعريس

وفي التفاصيل، رغبت أليسون الانتقام من حبيبة زوجها السابقة عبر دعوتها الى حفل الزفاف الذي أقيم في أحد أفخر الفنادق البريطانية. ولكن ما إن وقع نظر باتريك على حبيبته السابقة، حتى ارتبك وشعر بغضب عارم وانهال على زوجته بالصراخ، باعتبار أنها لم تحترم مشاعره وذكرياته وماضيه.

والصدمة كانت بطلب باتريك الطلاق من اليسون التي ارتكبت هذا الخطأ الفادح، ومن ثمّ توجّه الى حبيبته السابقة وعرض عليها الزواج مؤكداً أن رؤيته لها أيقظت في قلبه مشاعره الدفينة والتي يبدو أن الزمن لم يتغلب عليها.

إطلعي أيضًا على سعودية طلقها زوجها في حفل زفافهما والسبب… شعره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية