دلالات أنّه يحب شكلك لا شخصيتك ومن أنت عليه في الحقيقة

دلالات أنه يحب شكلك

دلالات أنه يحب شكلك

كما تحبّ المرأة الرجل الذي يعجب بشكلها ويرضى به بغضّ النظر عن المستوى الجمالي الذي هي فيه، تكره تماماً أن يكون كلّ ما يلفته بها ويجذبه اليها يتمحور فقط حول شكلها. لذلك جمعنا لك الدلالات التي تؤكد لك أنّه اختارك بناءً على شكلك فقط مهملًا كيانك وشخصيتك الحقيقية.

ias

ماذا تحبّ فيّ؟

سؤال شائع جدًا بيننا نحن النساء، كثيراً ما نطرحه على أزواجنا وأحبائنا، فحين تطرحين عليه هذا السؤال ويكون الجواب فقط له علاقة بشكلك الخارجي ولا يتطرأ الى أي صفة انسانية أو عقلية أو متعلّقة بشخصيتك وبالكيان الذي تعبت لبنيانه فاعرفي أنّه اختارك لشكلك، وشكلك فقط. وخلافًا لذلك، هذه هي الدلالات القاطعة أنه يحبك فعلًا ويعشقك!

ينهار لأي تغيير

دلالة أخرى وأكيدة أنّ هذا الرجل لم يخترك سوى لشكلك الخارجي هو تعلّقه بهذا الشكل، وانتقاده لأي مرة تهملين فيها شكلك أو تظهر في وجهك بثور أو تغيّرين تفصيلاً أساسيًا في شكلك كقصّة الشعر أو أسلوب الماكياج أو حين تكسبين القليل من الوزن. ليس معيبًا أن يهتمّ الرجل لشكل حبيبته ولكن لا أن يوليه الأهمية فوق كلّ اعتبار وأمر آخر، فهذا غير مقبول.

ينتبه لأدقّ التفاصيل

أكثر من والدتك وأكثر من صديقاتك وحتّي من المرآة، ينتبه لأدق التفاصيل في شكلك ومظهرك الخارجي واطلالتك، ويسألك عن أي اختلافات لاحظها، وحتّي حين يريد أن يتغزّل بك لا يلفته الاّ شكلك، وحين يريد أن يعرّفك على أي شخص من طرفك يشترط عليك ماذا ترتدين وكيف تسرحين شعرك وأي مكياج تضعين! فلا يمكنه أن يلعب هذا الدور فقط، لأن الرجل في العلاقة العاطفية أمامه هذه الأدوار الخمسة كي يتقنها.

يهملك حين لا تكونين بأفضل حالاتك

من منا لا تمرّ خلال أيام لا ترى نفسها فيها جميلة حتّى لو كانت تفوق ملكات الجمال جاذبية، بسبب الدورة الشهرية أو تعب أو قلّة نوم، ولكن في هذه الحالات يكون الحبيب الداعم الأوّل الذي يرفع من معنويات حبيبته ويدعمها، ولكن في حال شعرت أنّ لهفة الرجل تجاهك تلاشت بسبب حالتك الخارجية المتردّية فهذا دليل قاطع أن ما يبتعد عن شكلك الخارجي لا يعنيه مطلقًا وهنا عليك أخذ القرار! فهل يجب أن تنفصلي عنه؟ تأكدي من هذه الاشارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية