دلالات ورموز ثوب رجوة آل سيف تكشفها المصممة السعودية هُنيدة صيرفي

دلالات ورموز ثوب رجوة آل سيف تكشفها المصممة هُنيدة صيرفي

مصدر الصورة: حساب honaydaofficial@

كشفت المصممة السعودية هُنيدة صيرفي في لقاء لها عن تفاصيل دلالات ورموز ثوب حفل حناء رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

ias

شهدنا يوم أمس حفل حناء رجوى آل سيف التي بدت فيه عروس متميزة وتألقت الملكة رانيا وابنتيْها بإطلالات جذابة، وقد بات ثوب رجوة حديث الجميع تبعًا لما يتضمنه من رموز ودلالات سنطلعك على أهمها…

عبارة شاعرية وتصاميم هندسية تراثية

عبر ثوب رجوة آل سيف خلال حفل الحناء على قصة حب أبدية في تصميم تراثي مستوحى من الثوب النجدي المعروف باسم الثوب السحابي، والمكون من قطعتين والمتميز بتطريزه الذهبي فائق الدقة، وقد تفانت المصممة السعودية المعروفة هُنيدة صيرفي في تنفيذ هذا الثوب وإبراز تفاصيله الدقيقة التي جعلته تحفة تتوارثها الأجيال.

برزت بشكل واضح الزخارف والرسومات الهندسية التي حيكت بخيوط القصب على الحرير الأبيض، جامعة أشكال  النخلة والنجمة السباعية التي ترمز لتراثين النجدي والأردني، وقد استغرق العمل على تنفيذ طرحة العروس  حوالي 660 ساعة عمل، أشرف عليها فريق مختص من الخبراء والحرفيات، الذين قاموا بالتطريز على قماش التول يدويًا.

وحمل الفستان رسالة مُبطنة من خلال تطريز كلمات بيت الشاعر التونسي أبو القاسم الشابي، التي قال فيها:” أراك فتحلو لدي الحياة” في دلالة على الحب والترابط الذي سيجمعها قريبًا بزوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

واستعدادًا ليوم الزفاف الذي تقرر أن يكون في الأول من شهر يونيو المُقبل اقرأي المزيد عن نجوم عرب يشاركون الشعب الاردني احتفالاته بزفاف ولي العهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية