دللي والدتك في عيد الأم مع هذه الساعات الأنيقة والمعاصرة

من منكن لا تنتظر عيد الأم لتكريم وتدليل المرأة التي كرست كل حياتها لتقدم لنا كل ما نتمناه ونحلم بالحصول عليه؟ إليك إذاً مجموعة مميزة من أجدد موديلات الساعات من اختيار ياسمينة التي من شأنها أن تمنح والدتك أجمل الإطلالات خلال هذا العيد.

ias

نبدأ أولاً مع ساعة مايكل كورس التي تعكس بإمتياز صورة المرأة المعاصرة والأنيقة في الوقت عينه! نعم٬ إن هذه الساعة الذكية كفيلة بتقديم لوك يمزج الموضة والشياكة مع التكنولوجيا المعاصرة. تتوفر هذه الساعة باللونين الأسود والذهبي وتناسب جميع السيدات العاملات اللواتي يتمتعن بنمط حياة سريع. (إكتشفي إطلالات عاشقات الموضة الأشهر مع ساعات مايكل كورس)

أما الساعة الثانية التي اختارتها لك ياسمينة٬ فتأتي من دار علامة ’سلفاتوري فيراغامو‘. أطلقت هذه الدار مجموعة جديدة من الساعات التي تعكس روح الرقي والجماليات الفريدة التي تتميز بها العلامة، وتقدم مزيجاً أنيقاً يجمع بين خطوط الموضة العصرية ومعايير الصناعة السويسرية المرموقة. كما تتميز التصاميم بلمسة متناغمة غنية بالتفاصيل الآسرة، ابتداءً بالغطاء الذي يأخذ شكل القوس في الوسط والمغطاة بالكامل بطبقة من الألماس.

وصولاً إلى ساعة دار فرانك مولر الجديدة التي تتميز بتفاصيل ديناميكية ومميزات مرموقة تجمع الأناقة بالجاذبية. تأتي ساعة فانجارد ليدي إما بحركة آلية أو بالكوارتز، وهي متوافرة بمعدن الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط أو مطلية بلون أسود باستخدام تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD. تتألّق إذاً هذه التشكيلة الجديدة بطابع رياضي أصيل وشكل ساحر، ومسحة أنثوية بارزة من دون إغفال الأناقة الكاملة في الشكل النهائي.

نقدّم إليك الآن إحدى ساعات ياسمينة المفضلة من هذه المجموعة وهي من دار بوم إيه ميرسييه Baume & Mercier. لطالما قدمت لنا هذه الدار موديلات وتصاميم تذهلنا بأناقتها وجمالها. وتطبق هذه النظرية على ساعة Promesse بروميس التي تم إطلاقها في يوم المرأة العالمي. تمثل هذه الساعة بطابعها الفريد وجمالها الباهر، قصيدة تتغنّى بالأنوثة. وتتوفّر مجموعة "بروميس" التي تجمع بين الشكلين البيضاوي والدائري بأسوارة مصنوعة من الفولاذ أو من الجلد، بآلوانٍ متعددة مرصّعة بالماس، كما نجدها في أحجام مختلفة لنيل إعجاب كلّ امرأة وكلّ شخصية.

نختم هذه المجموعة مع تشكيلة ساعات BRICK LANE من فيرسوس فرساتشي. تتألق هذه التشكيلة من الساعات بهيكلها المصنوع من الفولاذ المصقول الأمر الذي يزيد من بريق التصميم. وتأتي التشكيلة إما مطلية بالذهب الأصفر أو بالذهب المائل للوردي. أما المينا فتأتي بألوان الفضي، أو بتدرّجات الأبيض والأسود، والأزرق والبنفسجي.

كما يجدر الذكر أن تم عرض ساعات مايكل كورس وسلفاتوري فيراغامو و فرساتشي في معرض بازل 2016. (تعرفي على ساعات دار CHANEL التي تم عرضها خلال معرض بازل 2016)

أي ساعة ستختارين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على طفولة كريستيان ديور مع مجموعة مجوهرات وساعات هذه الدار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية