"دلوعة" العائلة و"محبوبة" الاصدقاء.. من هي مولودة هذا البرج؟

دلوعة العائلة ومحبوبة الاصدقاء.. من هي مولودة هذا البرج؟

تتميز مولودة برج العقرب بكونها صاحبة شخصية مميزة للغاية وفريدة من نوعها، خصوصا انها تتمتع بثقة عالية بالنفس وبحضور قوي وشخصية قوية للغاية، علماً أنها صاحبة شخصية حساسة جداً لكنها تخفي ذلك.

ias

فمولودة برج العقرب تحل عملها للغاية ومنظمة الى اقصى الحدود، فهي تكره الفشل جداً وتحب الاستقلالية والعمل بعدل، كما انها امرأة جذابة جداً وشغوفة للغاية وصاحبة حنكة شديدة، فلديها كبرياء ساحراً و خطيراً.

اختبري نفسك:ما هو يوم الحظ لديك؟

كما أنها امرأة العقرب كتومة للأسرار وصديقة وفية للغاية، وهذا ما يجعلها دلوعة العائلة، ومحبوبة الاصدقاء، فهي محبوبة من قبل كل من يتعرف اليها وتفرض احترامها أينما حلت، خصوصا انه لا يمكن لاحد التخلي عنها.

الى ذلك، هي امرأة ترفض الاستسلام او الفشل، بل تسعى جاهدة دائماً للحصول على ما تريده وتحقيق أهدافها، كما انها امرأة مدللة، تحب الحصول على العاطفة والحنان من قبل المقربين منها الذين تثق بهم الى اقصى الحدود، خصوصا انه من الصعب عليها منح ثقتها للاخرين. (اكتشفي مع ياسمينة من هي ملكة الابراج؟)

الى ذلك، امرأة العقرب تكره التقاليد والسير وفق القواعد الموضوعة، فهي تقدر الحرية وتحب استقلاليتها الى اقصى الحدود، علماً أنها تتمتع بحاسة سادسة قوية للغاية تساعدها في حياتها جداً، كما أنها شخص يعرف السلام الداخلي، خصوصا انها تؤمن بنوعية الاصدقاء وليس بكميتهم.

علماً ان مولودة برج العقرب صاحبة حياة اجتماعية ناشطة، تحب بناء العلاقات العامة والقيام بنشاطات جديدة ومثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين، ولكنها تكره الكذب أو التعرض للخيانة، فهي تصبح شخصاً دفاعياً للغاية خصوصا انها صادقة وشفافة الى اقصى الحدود وتفرض على الاخرين التعامل معها بصراحة مطلقة.

على الصعيد العاطفي، ان مولودة برج العقرب تؤمن بالحب الحقيقي والعثور على فارس الاحلام، فهي تحب الرومانسية الشديدة والشريك الذي يكون لها السند العاطفي والمادي، لكنها لا تحب الاعلان عن مشاعرها قبل التأكد من الحبيب والشعور بالثقة والامان معه.

ختاماً، إن مولودة برج العقرب امرأة اكثر من مميزة، فهي "دينامو" البيت والعائلة والاصدقاء والعمل، خصوصا ان الجميع يفتقد لوجودها ويشعر بقيمتها في الحياة.

اقرئي المزيد: الحب الحقيقي والسعادة بانتظار مواليد هذه الابراج.. فهل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية