دنيا سمير غانم تتقاضى أجراً هائلاً مقابل مشاركتها في إكس فاكتور

أجر دنيا سمير غانم في إكس فاكتور

أجر دنيا سمير غانم في إكس فاكتور

بعد أن تمّ الكشف عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور أصبح كلّ من السوبر ستار راغب علامة وملكة الإحساس إليساوالفنانة دنيا سمير غانم حديث السّاعة خاصّةً مع انضمام راغب إلى اللجنة بعد أن كان قد انسحب من برنامج أراب أيدول إثر خلافه مع إدارة شبكة الـ MBC بسبب أحلام.

ias

من ناحية أخرى، أصبحت الفنانة دنيا سمير غانم محطّ أنظار الصحافة العربية مؤخّراً بحيث ستكون هذه التجربة الأولى لها في عالم التحكيم وبالأخص إلى جانب إليسا وراغب اللذين سبق وشاركا في هذا النوع من البرامج. والآن مع مشاركتها في إكس فاكتور سيتمّ تسليط الضوء أكثر على دنيا وهذه التجربة ستقرّبها أكثر من الجمهور في حين أنّها قد تعرّضها في بعض الأحيان إلى بعض الإنتقادات من الصحافة. ولكن دنيا التي حصدت على شهرة كبيرة في مصر ستثبت نفسها بجدارة في إكس فاكتور من خلال إبراز قدراتها الفنيّة وموهبتها.

وفي سياق التساؤلات التي تناقلت مع انضمام دنيا إلى اللجنة، طُرحت علامات استفهام حول الأجر الذي تقاضته مقابل مشاركتها في البرنامج خاصّةً وأنّها تتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة في مجالي العناء والتّمثيل هذا إلى جانب كونها التجربة الأولى لها.

وبحسب ما أفادت بعض المصادر، تقاضت دنيا أجراً هائلاً ألا وهو مليون ومئة ألف دولار، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين خاصةً وأنّه لم يتمّ الكشف عن الأجر الخيالي الذي تقاضاه كل من إليسا وراغب.

والآن بعد أن عرف الجميع المبلغ الذي حصلت عليه دنيا، يُطرح السؤال حول المبلغ الذي حصل عليه السوبر ستار وملكة الإحساس وهو بالتأكيد أعلى بكثير من الذي تقاضته دنيا كونها الأصغر سنّاً بينهما ولا ليس لها خبرة في هذا المجال.

من جهة أخرى، ينتظر جمهور دنيا بفارغ الصبر لمشاهدتها للمرّة الأولى بين أعضاء لجنة التحكيم. وكانت دنيا قد أشارت في مقابلة معها بعد أن تمّ الكشف عن أسماء أعضاء اللجنة إلى أنّها تشعر بالخوف حيال مشاركتها في إكس فاكتور إذ إنّها لا تريد أن تجرح مشاعر أي من المشتركين أمام الحضور والمشاهدين.

يذكر أن اللجنة قد انتهت من تصوير حلقات تجارب الأداء في بيروت وسيتمّ عرضها في 14 مارس بعد انتهاء برنامج عرب غوت تالنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية