ديالا مكي تتألّق في روما خلال رحلتها مع علامة بياجيه!

ديالا مطي خلال رحلتها الى روما مع بياجيه

يومان رائعان قضتهما ديالا مكي في روما برفقة علامة Piaget وذلك لحضور حفل العشاء المميّز الخاصّ بإطلاق مجموعة Sunlight Journey وذلك في Cine Citta، المكان الأسطوريّ لصناعة الأفلام في روما والذي اختارته العلامة الفاخرة لإطلاق مجوهراتها الجديدة.

ias

يومان رائعان وديالا مكي تختبر روما وما يميّزها وتعيش حياة السائحة التي تتذوّق المثلجات الإيطاليّة وأطباق الباستا والقهوة الإيطاليّة كما الفيسبا، هذه الدراجة الهوائيّة الصغيرة التي تعتبر من أكثر وسائل النقل المعتمدة في شوارع روما وبين أزقّتها الضيّقة.

نعم، كلّ هذا وأكثر، استمتعت به ديالا مكي مع بياجيه ناهيك عن زيارتها إلى الفاتيكان واكتشافها أجمل ما بداخله، هذا الصرح الدينيّ الذي كان مصدر وحي الفنانين الذين عملوا على ابتكار الساعات الجديدة لهذه المجموعة.

ديالا مكي تتعرف اكثر على علامة بياجيه وتزور الفاتيكان

فاليوم الأوّل من رحلة ديالا مكي مع بياجيه إلى روما تمثّلت بزيارتها الفاتيكان ومن ثمّ حضورها حفل كوكتيل في فيلا Aurelia التي تقع على أعلى نقطة في روما.

ديالا مكي في رحلة مميزة في شوارع روما

وفي اليوم الثاني، اختبرت ديالا الفيسبا وتجوّلت مع مرشد سياحيّ شرح لها أهميّة التراث والفنّ في تاريخ وحضارة روما والذي يمكن أن يبدو جليّاً في طرقاتها وساحاتها.

وبعد هذه الجولة المميّزة، توجّهت ديالا إلى متجر Piaget للتعرّف على تصاميم المجموعة عن كثب، هذه المجموعة التي تأتي مستوحاة من جمالية المنظر الذي يمكن اختباره من الساحل الإيطاليّ Amalfi Coast، هذا المنظر الذي يعكس المياه الزرقاء، ألوان البركان وغيرها من العناصر التي تميّز ما يمكن لأيّ أحد أن يشاهده من هذا الساحل الرائع والتي تأتي بألوان تعكس هذا المنظر فنرى المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر كما الياقوت الأزرق والزمرّد.

ديالا مكي في حفل غالا بياجيه لاطلاق المجموعة الجديدة

وفي الليل، توجّهت ديالا إلى Cine Citta لحضور حفل عشاء الغالا الذي نظّمته العلامة وبحضور المديرة التنفيذيّة، Chabi Nouri وذلك بحضور العديد من أهمّ الأسماء كأوليفيا باليرومو وزوجها، كلوديا كاردينال، جولييت بينوش وكوكو روشا وغيرهنّ وقد استمتعت إلى جانب الحضور بأجواء مميّزة حيث تمّ عرض أفلام Fellini Rossellini ومخرجين إيطاليّين آخرين فكانت أجواء الـ Amalfi Coast مسيطرة بامتياز على هذا الحفل الرائع.

إقرأي المزيد: الألوان تزيّن مجوهرات مجموعة Possession من بياجيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية