راغب علامة يستفزّ أحلام بالتعاون مع شمس

راغب علامة يهاجم أحلام بالتعاون مع شمس

راغب علامة يهاجم أحلام بالتعاون مع شمس

بعد الخلاف الذي وقع بين السوبر ستار راغب علامة والفنانة الإماراتية أحلام والذي أدّى إلى انسحابه من برنامج أراب أيدول، انتشرت أقاويل تفيد أن الفنانة أحلام تدّعي أنّها هي من رشّحته للإنضمام إلى لجنة تحكيم إكس فاكتور. لم يعر راغب علامة اهتماماً لما تقوله أحلام ولكنّه ردّ عليها أوّلاً بسخرية على تويتر قائلاً: إلى تلك التي تطلق تصاريح كلها حقد وجنون ليلاً نهاراً، جوابي لك ههههههه لن تحلمي"، ليردّ عليها مرّة أخرى وبقوّة بالتعاون مع الفنانة شمس الكويتية التي هي أيضاً على خلاف كبير مع أحلام.

ias

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن إعجابه بالفنانة شمس من خلال تغريدات نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكشف عن احتمال وجود عمل مشترك بينهما في المستقبل القريب قائلاً:" انا اتشرّف فيكي. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك".

أعادت شمس الكويتية نشر ما كتبه لها راغب وردّت عليه بفرح وحماس بتغريدة قالت فيها "راح اغني مع راغب علامة باركولي".

يبدو أن راغب قرّر استفزاز أحلام وغيظها من خلال التضامن مع شمس التي بدورها تهجّمت على أحلام ووصفتها بالجاهلة والمتخلّفة لدى استضافتها في برنامج المتّهم مع رجا ورودولف.

يذكر أن شمس قد صرّحت في برنامج المتّهم أنّه لا مجال للمصالحة بينها وبين الفنانة الإماراتية قائلة إن أحلام لديها مشكلة مع الإنسانية جمعاء وغالباً ما تسيء إلى النّاس وشرفهم.

والآن يبدو أن العمل المشترك الذي سيجمع بين راغب وشمس سيفتح الحرب على أحلام، وبدى الأمر واضحاً أن راغب يستفزّها عندما كتب عن التحضير لديو مشترك خاصّةً بعد أن علّق على مقابلة شمس قائلاً إن هذه الأخيرة تملك مواصفات المرأة الحكيمة والذكية مؤيّداً أفكارها وحديثها. وبالتّالي يكون راغب قد ساند شمس بتهجّمها على أحلام في حلقة "المتّهم".

كيف سيكون ردّ أحلام على ما وجّهه راغب لها  وما سيكون رأيها حول العمل المشترك بين شمس وراغب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية