رالف آند روسو ينتقل إلى أسبوع الموضة اللندنيّ ومجموعة ميتاليكيّة رائعة لصيف 2018

عندما نتكلّم عن علامة Ralph & Russo فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن أزياء راقية أي هوت كوتور ولكنّ ليس بعد الآن، فهذه العلامة اختارت تقديم تصاميمها الجديدة بأسلوب الأزياء الجاهزة من دون أن يعني ذلك غياب الرقيّ والأنوثة عن هذه التصاميم.

ias

الفساتين الشفافة باللون الاسود

ختام اليوم الأوّل من أسبوع الموضة اللنديّ كان مع مجموعة رالف آند روسو لصيف 2018 الخاصّة بالأزياء الجاهزة ولكن حتماً كان إنطلاقة رائعة لهذا الأسبوع الذي يعتبر الأقلّ أهميّة ما بين أسابيع الموضة العالمية والسبب قلّة العروض المشاركة ما عدا طبعاً بعضها الأساسيّ كعرض أزياء بربري مثلاً.

لطالما اختار كلّ من مايكل روسو وتمارا رالف أن يجعلا علامتهما Ralph & Russo تصنّف في خانة الماركات التي تعنى بتقديم أزياء الهوت كوتور ولطالما لجأت إليها النجمات ومن أبرزهنّ وأكثرهنّ وفاء للعلامة، أنجلينا جولي لاختيار إطلالتهنّ على السجادة الحمراء ومؤخراً هكذا حدث في مهرجان تورونتو السنمائيّ ولكن اليوم بات بإمكان عاشقات هذه العلامة واللواتي يفضّلن إطلالة حيويّة أكثر أن يخترن من توقيع العلامة التي قدّمت لهنّ اليوم تصاميم يمكن الاستثمار بها وتنسيقها بأسلوب مختلف ومع أكثر من إطلالة.

الفستان الحريري او الفستان المطبع الماكسي من رالف اند روسو

هذا بشكلٍ عام ولكن ماذا إذا أردنا الدخول في التفاضيل والتكلّم عن الصيحات التي رأيناها؟

حينها لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش الميتاليكيّ اللماع Patent Metallic هو من الأقمشة التي ستبرز بشكلٍ كبير في الصيف المقبل وذلك بعدما أن بدأنا برؤيتها هذا الموسم.

فعلامة رالف أند روسو قدّمت التايورات من تنانير سكيني وسترات بهذا القماش إلى جانب معاطف الترنش الكلاسيكيّة التي اعتمدت كفساتين وسراويل بقصّة الخصر العالي المزيّن بالأزرار الكثيفة من الأمام.

أيضاً، يأتي القماش الحريريّ ليشكّل منافساً شرساً للقماش الميتاليكيّ ويؤكّد حضوره المستمرّ لا سيّما مع موضة الفساتين الحريريّة المسندلة ولكن للصيف المقبل نراها بألوانٍ قويّة كالأصفر وليس فقط بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو الرمادي أو النيود.

إلى جانب ذلك، تبقى سترات الكيمونو الحريريّة المطبّعة موضة معتمدة ومنسّقة فوق الفساتين وتأتي الفساتين المطبّعة بالأزهار والملوّنة لتشكّل عودة بارزة في الصفي المقبل حيث رأيناها بقصّات مختلفة إذ أتت بعضها قصيرة وبقصّة منفوخة وقصّة الكتف الواحد وبعضها الآخر ماكسي أي طويلة وبقصّة الـ Cut out على البطن وبعضها الآخر بقماشٍ مثنيّ أي بموضة الـ Pleats.

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Ralph & Russo لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية