رامي العلي يأخذنا في رحلة إلى بلاد الأندلس في مجموعته للأزياء الراقية لصيف 2019

فستان بكشاكش كبيرة او توب بقصة الكتف الواحد بكشاكش من رامي العلي

إلى العاصمة الفرنسيّة، باريس، عاد المصمّم رامي العلي، الذي اعتدنا اكتشاف جديده في أسابيع الأزياء الراقية الباريسيّة، وهذه المرّة لاكتشاف جديده لموسم صيف 2019 وذلك بعد رحلة بدأت منذ العام 2012 في باريس حيث يقدّم لنا العلي أجمل فساتينه الراقية والفخمة لتكون هذه المجموعة الخامسة عشرة للمصمّم ضمن ما يعرف بأزياء الهوت كوتور.

ias
فساتين رامي العلي لصيف 2019 مع شق على الساق وظهر مكشوف

إلى بلاد الأندلس، أخذنا المصمّم رامي العلي ليرسم لنا لوحة فنية مميّزة تعكس العادات الفولكلورية في تاريخ الجنوب الإسباني وعندما نتكلّم عن تقاليد بلاد الأندلس فهذا يعني أنّنا سنستعيد بعادات تشتهر بها البلاد ومنها راقصات الفلامينكو، مصارعة الثيران والمهرجانات التي تتميّز بألوانها الزاهية.

الفستان بشق على الساق وقصة منفوخة او بفستان قصير مزين بالشك

بعنوانٍ عريض، عاد المصمّم رامي العلي ليقدّم فستان " كارمن " التقليدي وذلك إلى جانب تصاميم أخرى تميّزت بالتطريزات والزخرفات والشكّ والقصّات المميّزة وتحديداً الكشاكش الضخمة التي رأيناها على الكتف أو الصدر أو أسفل الفساتين تحديداً تلك التي أتت بقصّة الحورية.

الفستان بقصة الحورية والكشاكش

ممّا لا شكّ فيه أنّ للكشاكش حضوراً بارزاً، كيف لا وراقصات الفلامينكو مصدر وحي أساسيّ في هذه المجموعة.

ازياء رامي العلي الفخمة لصيف 2019

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أقمشة فاخرة برزت بقوّة ومنها نذكر الساتان والميكادو أما بالنسبة إلى الألوان فقد أتت ملوكيّة وتنوّعت ما بين تدرجات الشمبانيا والفوشيا المائل إلى الأحمر والبرتقالي الناري.

إقرأي المزيد: اليابان حاضرة في تصاميم رامي العلي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية