رجيم حساء الملفوف لخسارة الوزن في 7 أيام

رجيم حساء الملفوف

رجيم حساء الملفوف

مع حلول فصل الخريف، لا شكّ أنّك تبحثين عن رجيم دافئ يساعدك على خسارة الوزن الذي يُزعجك ويحرمك من ارتداء ما ترغبين ويشوّه الصورة التي تحلمين برؤيتها في المرآة. اليك اليوم من ياسمينة برنامج رجيم حساء الملفوف الممتدّ على سبعة أيّام. اكتشفي التفاصيل. 

ias

 

                          استعيني بالملفوف واحصدي الفوائد الصحية

 

– اليوم الأوّل : أحصري وجباتك بحساء الملفوف مع 3 حصص من النّوع الذي تختارين من الفواكه ما عدا الموز. حاربي الجوع والعطش بعصير الكرانبيري، الماء والزهورات غير المحلّاة. 

 

– اليوم الثاني: في اليوم الثاني أكثري من تناول أطباق حساء الملفوف المحضّر في المنزل مع ملعقة من زيت الزيتون إضافةً الى التنويع بين الخضار. إن كنت تتناولين الخضار نيئة، مسلوقة أو مشوية حاولي التركيز على الخضار الورقية خصوصاً السبانخ واللفت. ابتعدي عن الفاصولياء والبازلاء. للعشاء يمكنك تناول حبّة بطاطس مشوية ولكنّ الأهمّ أن تمتنعي في هذا اليوم عن الفواكه كلياً. 

 

– اليوم الثالث: اشربي ما شئت في اليوم الثالث من الرجيم من حساء الملفوف ومن الفواكه والخضار ما عدا البازلاء، الفاصولياء والموز. ولا تأكلي البطاطس. 

 

                   هل سمعت يوماً برجيم طعام الأطفال؟

 

– اليوم الرابع: نتوقّع أن يكون هذا اليوم المفضّل لك. يمكنك أن تتناولي الى حدود الثماني حبّات من الموز إضافةً الى الحليب خالي الدسم وحساء الملفوف كالعادة. 

 

– اليوم الخامس: وصلت في رجيم حساء الملفوف الى اليوم الذي يسمح لك بتناول وجبات كاملة. يمكنك أن تتناولي حوالي الـ200 غرام من لحم البقر خالي الدهون إضافةً الى الطماطم. أشربي حوالي 8 أكواب من الماء تفادياً للجفاف. لا تنسي أكواب حساء الملفوف. 

 

– اليوم السادس: عليك أن تتناولي ولو مرّة في اليوم حساء الملفوف، ولك أن تختاري من الدجاج أو اللحوم ما تشائين شرط أن تكون خالية من الدهون ولا تنسي أن تضيفي الى الوجبة الخضار. 

 

          اخسري وزنك مع رجيم الثلاثة أيام 

 

– اليوم السابع: وصلت الى الهدف عزيزتي. يمكنك أن تتناولي طبقًا من الأرز الأسمر، إضافةً الى الخضار وعصير الفواكه غير المحلّى. احرصي أن تشربي كوبًا من حساء الملفوف وأن تتناولي ليترين من المياه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية