ردة فعل الهام وجدي بعد زواج شيرين وحسام حبيب فاجأت الجميع!

ردة فعل الهام وجدي بعد زواج شيرين وحسام حبيب فاجأت الجميع!

بعد مضي حوالي الأسبوع على زواج شيرين وحسام حبيب، ما تزال الأنظار متوجّهة إلى إلهام وجدي، ملكة جمال مصر السابق، التي قيل أنّها ربطتها علاقة حب مع حسام، وأنّه تخلّى عنها لأجل شيرين، غير أنّ ردة فعلها على انستغرام لم تكن متوقعة، ودحضت من خلالها كل ما يشاع.

ias

رغم التوقعات أنّ إلهام قد تلقّت صفعة من المقربين جداً منها حسام وشيرين بعد زواجهما، إلا أنّ لم تقم بحذف أي منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبقت على كل الصور والفيديوهات التي تجمع بينهما، ومن خلال متابعتنا على حسابها الشخصي على انستغرام، نجد أنّ علاقة قويّة ربطتها بالعروسين، حيث كانت غالبية اللقطات تجمع بينها وبين شيرين وابنتيها وحسام إلى جانب عدد كبير من الأصدقاء حولهما.

وكان والد حسام حبيب قد نفى منذ أيّام قليلة عبر صفحته الشخصية على الفايسبوك أي علاقة ربطت ابنه بإلهام وجدي، مصراً أنّهما كانا صديقين فقط، ولم تجمعهما مرّة علاقة حب، مشيراً إلى أنّهما أساساً من ديانتين مختلفتين.

ولكن يظل السؤال: ما دامت هذه العلاقة قوية إلى هذا الحد بين إلهام وشيرين وزوجها، فلماذا لم تكن مدعوّة إلى حفل زفافهما؟ ولماذا لم تحضر المناسبة؟ وبما أنّ العروسان لم يقولا الحقيقة في أكثر من مرّة عن علاقتهما، صرنا نشك في كل تصريحاتهما أو تصريحات المقربين منهما!

إقرئي المزيد: جرأة ورومنسية واضحة في تصرفات شيرين يوم زفافها مقابل خجل العريس وحفاظه على الهدوء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية