رسائل سعادة في المعرض الجديد لمصممة المجوهرات السعودية تسنيم عشقي

خروجاً عن المألوف ورغبةً في التميّز والتجدد قامت مصممة المجوهرات تسنيم عشقي في الموسم الثالث من فعالية (فرحة عيد) بتصميم قطع مجوهرات مصنوعة من خشب العود كمّلتها بعطر خاص بها، ما يمنح صاحبتها شعوراً بالتجدد والجمال.

ias

تميزت تسنيم منذ انطلاقتها في عام 2014 بروعة تصاميمها كما يستشعر كل من اقتنى من مجوهراتها بعمق الرابط الذي بينها وبين هذه القطع فكل تصميم يحمل قصةً ومعنىً ومغزى، لذلك لاقت تصاميمها شهرةً واسعة في السعودية بسبب تميزها في استخدام الخامات الطبيعية كالأحجار الكريمة والخشب وخيوط الحرير المطلية بالذهب أو الفضة، كما تقوم في بعض قطعها بصنع خرزات طبيعية مكونة من بتلات الورد الطبيعي حيث تسعى إلى تقوية الرابط ما بين القطعة وصاحبتها.

وحرصت تسنيم على مدار ثلاثة أعوام من خلال فعالية (فرحة عيد) أن تشارك محبيها جديدها في عالم المجوهرات ليس فقط من ناحية القطع وإنما أيضاً من ناحية الرسائل القيّمة التي يحملها كل تصميم مثل الحب والانسجام وغيره. وفي هذا العام من (فرحة عيد) حرصت أن تجعل الإستعداد للعيد مميزاً فجمعت عناصر للسعادة تمثلت في (مجوهرات وعطر وشوكولا) وذلك تزامناً واستعداداً لقرب عيد الفطر الذي يمثّل سعادة لكل مسلم.
وقد شهدت الفعالية حضور نخبة من سيدات ورجال الأعمال والمثقفين والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا.

إقرأي المزيد: الصح والخطأ في اختيار التوربان مع المصممة السعودية علا زيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية