رشاقتك ليست هاجسه...هذا ما يهتم به العريس في شهر العسل!

رشاقتك ليست هاجسه...هذا ما يهتم به العريس في شهر العسل!

طبيعة المرأة تجعلها دوماً مهتمة بردة فعل الرجل تجاهها، ولعلّ غالبيّة النساء، اعترفن بذلك أم لم يعترفن، يعطون رأي الجنس الآخر الأهمية الكبرى، وحتماَ ستتضاعف رغبة إرضاءه إذا كان الرجل الذي اخترته شريكاً لحياتك. من هنا احببنا أخبارك بأكثر الأمور التي تهم العريس في شهر العسل، خصوصاً في ما يتعلق بإطلالتك وشكلك الخارجي.

ias
  • الرشاقة هاجساً لديك، وتسعين بكل ما تملكين من قوة إلى الحصول عليها قبل الزفاف، حتّى أنك لا تتركيم حمية غذائية إلا وتجربينها، إلا أنّ الأمر عنده ليس بالأهمية التي تتصورينها، فبعض الرجال يحبون المرأة كما هي، من دون تغيير في شكلها، وهناك قسمٌ آخر يفضلها ممتلئة أكثر منها رشيقة. لا ننصحك بتجاهل الرشاقة، ولكن ثقي أنّها ليست هاجساً عند غالبيّة الرجال.
  • نسبة كبيرة من الرجال تهتم بقوّة ببشرة العروس، وتحبّها أن تكون ناعمة كالأطفال، ليشعر الرجل بأنّه أمام بشرة حريرية حين يلامسها، لذا من الضروري أن تحرصي على استعمال كريمات التنعيم والترطيب، وتتبعي خطوات التقشير لتحظي بهذه البشرة المثالية.

> يهتم الرجل ببشرة العروس ونظافتها الشخصية أكثر من الأمور الأخرى

  • النظافة الشخصية: ليس هناك رجل في العالم لا يهتم بنظافة إمرأته الشخصية، لذا إعرفي أنّ هذا الأمر لا يمكن مطلقاً المساومة عليه، لهذا حافظي بشكل كامل على نظافتك الشخصية، ودعي دوماً رائحتك عطرة.
  • الشعر المسرّح والناعم: أحرصي على تمشيط شعرك يومياً، حتّى يستطيع وضع يديه عليه، من دون أن يشعر بتجعداته المزعجة

إقرئي المزيد: كلمة واحدة قادرة على إفساد كل شهر العسل…إيّاك والتفوّه بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية