اكتشفي فعاليات رمضان في الاردن 2015

رمضان في الاردن 2015

بدأ شهر رمضان المبارك في 18 حزيران/يوليو 2015 ويعتبر من أهم الأشهر في العالم العربي لأنه شهر الصوم والصلاة. كذلك، يمتنع المسلمون عن الشرب والطعام والتدخين ويساعد هذا الشهر الفضيل على تعزيز العلاقات بين أفراد العائلة الواحدة لا سيما أنهم يقومون بنشاطات ترفيهية تجمع فيما بينهم. تقدّم لك ياسمينة اليوم أبرز فعاليات ونشاطات رمضان في الأردن لتستمتعي بفرصتك وتمضي وقتاً ممتعاً.

ias

يمكنك حضور مسرحيات رمضانية تعرض في عمان حتى 19 تموز/يوليو 2015 ومنها مسرحية "وطن على وتر" في فندق الإنتركونتينينتال وعرض مسرحي ساخر "حامية يا ملان" في فندق الميلينويم. كذلك، مسرحية "كتير سلبي" في فندق اللاندمارك. اذهبي مع العائلة والأصدقاء لإمضاء وقتاً ممتعاً.

رمضان في الاردن 2015

قومي بزيارة السيتي مول والمتاجر في الأردن خلال شهر رمضان فتهرع النساء في الأردن إلى المول لشراء أجمل الملابس والأكسسوارات والأغراض من آخر صيحات الموضة التي تحتاجها للحصول على إطلالة راقية وأنيقة. كذلك، إستفيدي من العروض والأسعار المنخفضة وزوري أيضاً السوبرماركت المكتظ بالحشود الكبيرة في هذا الوقت من العام واشتري اللحوم والأجبان وغيرها لتقديمها للعائلة والأصدقاء.

في عمان، إذهبي مع عائلتك إلى المطاعم لتناول بوفيهات الإفطار الفاخرة والمميزة واستفيدي من العروض. إليك قائمة من المطاعم التي ننصحك بها: بوفيه افطار في مطعم أريج الشام، ومطعم سحلول، بلو فيج، بوفيه افطار مفتوح في مطعم كبابجي وغيرها. إختاري منها ما يناسبك لإمضاء وقتاً مميزاً.

رمضان في الاردن 2015

ومن أبرز نشاطات رمضان في الأردن وخاصة عمان، هي الخيم والسهرات الرمضانية التي تجمع بين أهم المطربين ويمكنك الإستمتاع بالحلويات وأشهى الإفطارات والحفلات الغنائية. ننصحك أيضاً بالذهاب إلى فنادق في البحر الميت والعقبة للإستمتاع بعروض بوفيه افطار رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية