رمضان يطلّ من جديد في محلات The Body Shop

ككل عام تغمر محلات The Body Shop أجواء شهر رمضان الكريم من خلال هدايا هذا العيد، بالإضافة إلى تعاون العلامة مع War Child، وهي منظمة عالمية تُعنى بمساعدة الأطفال المتضررين من الحروب وخاصة في منطقة الشرق الاوسط. فشراء أي هدية من هدايا The Body Shop سيكون كفيلاً بتأمين دروس مجانية لأطفال حرموا التعليم بسبب ظروف الحرب.

ias

منتجان جديدان في مجموعة Vitamin C من The Body Shop


هذا الموسم يُطلق The Body Shop عطرين من وحي أجواء رمضان والعيد: Red Musk Oud and Life is Gold. يتميز عطر المسك الأحمر عود باحتوائه على مستخلص العود ومستخلص البخور والباتشولي والسيدر، ليتميز برائحة ملكية فاخرة، بالاضافة الى رائحة المسك الرائعة. أما العطر الثاني، فهو يتميز بحلته الفاخرة الذهبية والبيضاء ونفحات ثلاث تبدأ بنفحة أولى من المندرين والثانية تعبق برائحة الورد الابيض والياسمين وورود الفريزيا الرائعة. اما النفحة الثالثة فهي التونكا وزيت البينزون المستخلص من نسغ شجرة البينزون وهي شبيهة برائحة الفانيلا.

The Body Shop تطرح مجموعة Fuji Green Tea الجديدة


كما تشمل هدايا رمضان لهذا العام مستحضرات العناية بالجسم التي وضعت في علب هدايا فاخرة تعكس ألوان وزخارف رمضانية رائعة. فقد ابتكرت هدية العيد بطريقة خاصة حيث صممت بشكل علبة كبيرة تحتوي على 30 منتجاً مخبأ وراء باب مرقّم بأيام رمضان الثلاثين، كل يوم يفتح باب فيظهر منتجاً رائعاً يضفي بهجة ملونة وعبقة برائحة مختلفة عن اليوم السابق له، ليمر رمضان بأيامه مفعم برائحة الورود والعود والمسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية