رواية جديدة رائعة من "جيرلان" تحت عنوان "أبسولو دوريان، كوير أنتانس"

رواية جديدة رائعة من "جيرلان" تحت عنوان "أبسولو دوريان، كوير أنتانس"

يتمتّع الشرق بمكانةٍ مميّزة في تاريخ "جيرلان" Guerlain. عند تخيّل عطر "شاليمار" Shalimar في عام 1925، قام جاك جيرلان بتأسيس عائلة العطور "الشرقيّة" العظئمة كاتباً أحد أجود الصفحات في تاريخ صناعة العطور.

ias

تمثّل مجموعة "أبسولو دوريان" Absolus d’Orient حلماً شرقيّاً جديداً تحدّده روائح البلاسم الثمينة، والأخشاب النادرة، والتوابل الرائعة، والخلاصات الغريبة. وإذا كانت كتاباً، لكانت هذه المجموعة رواية؛ إحدى هذه الروايات الشرقيّة التي يحمل أدبها السرّ الذي يبدأ بالكلمات التالية: "في يوم من الأيام، انطلق صانع العطور بحثاً عن أجود المكوّنات الخام من الشرق لابتكار عطور ساحرة…"

رواية جديدة رائعة من

بعد "مسك نوبل" Musc Noble، يواصل صانع العطور تييري واسر الذي يحرّكه الاندفاع لاستكشاف أراضي بعيدة مراسلاته مع الشرق من خلال شعور عطريّ جديد: "كوير أنتانس" CUIR INTENSE. قام باستكشاف كافة أوجُه الجلد بمهارة لتوفير ابتكار أنيق يتفتّح شيئاً فشيئاً، موازناً قوة الجلد الداكن والدرجات الخشبية مع خفّة العبقة، وهي زهرة صينيّة ناعمة ورقيقة باللون الأبيض مشبّعة بدرجات المشمش.

ولم يتبقّ على صانع العطور سوى دمج خشب الصندل والأرز والتبغ لدعوة الحواس إلى التحليق أكثر. يشكّل هذا العطر الحصريّ الجديد إشادة بالحرفيّة الفنيّة والدباغة، بقدر ما هو إشادة بهذه المادة الناعمة التي تجسّد روح السفر.

تساهم القارورة المطليّة باللكر بنيّ والمعقودة عند العنق بشريط تزيين، بتعزيز كثافة المحتويات، في حين يردّد الغطاء صدى الخطوط المستديرة لمنحنيات بعض المعالم الشرقيّة.

رواية جديدة رائعة من

مجموعة من الروايات العطريّة:

"سانتال رويال" SANTAL ROYAL: خشب كريميّ ورد أزلي يقترن مع خشب الصندل ضمن سحابة مخمليّة غنيّة برائحة فاكهة الدرّاق التي تتطوّر نحو درجات أكثر كهرمانيّة وجلديّة.

"عود إيسانسيال" OUD ESSENTIEL: خشب ثمين على غرار إشادة بالشرق الأبدي، ينكشف الحضور الساحر للخشب الثمين في دفء الورد البلغاري ودرجة جلدية ساحرة.

"مسك نوبل" MUSC NOBLE : خشب مرهف مسك غامض ودافئ وناعم، تعززه نفحة مرهفة من الورد العميق والتأثير الحرّيف والجلدي للزعفران. لا يحتاج سوى للطابع العامودي لخشب الأرز من أجل الارتقاء بهذا العطر إلى أعلى درجات المشاعر.

"أنسان ميتيك" ENCENS MYTHIQUE: كهرمان غامض بخور أثيري يترك انطباعاً عابراً فقط على هذا العطر الشرقي الغنيّ برائحة المسك والأخشاب، تبرزه درجات الورد القويّة. ويضفي عنبر نيوزيلندا نعومة كبيرة وعمقاً استثنائياً على هذا الإكسير الثمين.

"بوا ميستيريو" BOIS MYSTÉRIEUX خشب كثيف يكشف هذا الجلد العميق والمغلّف الذي يتميّز بتوزيع فاخر للضوء، عن كامل إشراقه وزهوّه بفضل بعض اللمسات من أرز أطلس والمرّ الثمين.

إقرئي المزيد:تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل عطور جيرلان منها القديم ومنها الجديد لتضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك في يومياتك كما وفي مناسباتك وسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية