بعد نجمات هوليوود، روجينا تظهر حليقة الرأس في "ستّهم"

روجينا تظهر حليقة الرأس في "ستّهم"

من الحساب الرسمي للفنانة روجينا عبر انستغرام

ظهرت الممثلة روجينا حليقة الرأس في مسلسل “ستّهم” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك وذلك في مشهد مؤثر أبدعت فيه فعلاً لتظهر معاناتها بعد وفاة ابنها.

ias

فقد كشفت الممثلة روجينا، كنا قد تحدثنا عن تفاصيل مؤلمة عن حياتها، أنها فعلاً حلقت شعرها على الصفر من أجل الدور وأنها حالياً ترتدي شعراً مستعاراً، لافتة إلى أنها بسبب الدور دخلت في حالة نفسية صعبة جداً.

جهد نفسي وجسدي

وأشارت الفنانة إلى أن الدور الذي أدته في مسلسل “ستّهم” من أهم الاعمال الفنية التي قدمتها خصوصاً أنه تطلب منها جهداً نفسياً وجسدياً كبيراً.

وقد تصدر مسلسل “ستهم” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية الحلقة السابعة ،حيث تذهب “ستهم” التي تقوم بدورها الفنانة روجينا، إلي حلاق القرية، وتقوم بحلق شعرها كاملًا “على الزيرو”، حتى يقوم المخرج بوضع حيرة أمام المشاهدين ويجعلهم ينتظرون ماذا سوف تفعل ستهم في الحلقة المقبلة.

مسلسل “ستهم” من بطولة الفنانة روجينا، التي تظهر أصغر بكثير من عمرها والجمهور يُشبهها بممثلة هندية، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما.

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

نجمات عالميات حلقن شعرهن

علماً أن نجمات عالميات قمن بحلق شعرهن على الصفر من أجل شخصيات كن يؤدين دورها، ، كالنجمة العالمية أنجلينا جولي التي حلقت شعر رأسها بالكامل لدورها في فيلم “جيا”، كما تسببت “سيجورنى ويفر” ضجة كبيرة في “Alien3”.

علماً أن تشارليز ثيرون رغم حلقها لشعرها إلا أنها بدت في غاية الجاذبية لدورها في “Fury Road”.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة مبالغ خيالية دفعت للمشاهير من أجل الظهور مع رامز جلال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية