روزي هانتيغتون وايتلي تكشف لكِ أجمل قصات ملابس الحمل

ليس من الضروريّ، إن كنت حامل، أن تلجإي إلى القصات الواسعة والفضفاضة، فمن المميّز أن تظهري بطنك وتبرزيه كما أنّ الملابس بالقصّات الضيّقة على الجسم تبديك أجمل من القصات الفضفاضة التي قد تظهرك بوزنٍ زائد وليس كمرأة حامل.

ias

إنّ هذه القاعدة تؤكّدها روزي هانتيغتون وايتلي، إحدى أشهر عارضات الأزياء التي تلفتنا في كلّ إطلالة لها بلوكٍ مميّز يظهر حملها بشكلٍ رائع، فما الذي ترتديه روزي؟ وأيّ صيحات تختارها؟

بداية، لا بدّ من القول أنّ الفساتين الضيّقة على الجسم والواسعة قليلاً عند الساقين أي مع ذيلٍ بسيط هي الأنسب للمرأة الحامل لإطلالة رسميّة وأنيقة حيث يمكنكِ أن تختارينها إما مع شقّ على الساق أو بقصّة الكتف الواحد أو ياقة الهالتر وذلك لعدم تسليط الضوء على الصدر الذي يكون بحجمٍ كبير خلال الحمل.

أيضاً، لا تنسي أنّ اللون الأسود أو الميتاليكيّ أو أيّ لونٍ أساسيّ آخر هو الخيار الأنسب لإطلالة المرأة الحامل إلى جانب الأحمر أيضاً ولكن إحرصي أن تبتعدي عن الألوان الباستيليّة الزاهية أو القويّة كثيراً أو الأقمشة المطبّعة التي تظهرك ضخمة وهذا ما تفعله روزي هانتيغتون التي تذهلنا في إطلالاتها الرسمية.

إلى جانب ذلك وفي المناسبات الشبه رسميّة، يمكنكِ اختيار الفساتين القصيرة التي تأتي بقصّة غير مستقيمة ومزيّنة بالكشاكش على الصدر وفي أسفلها كما يمكنكِ أن تختاري أيضاً الـ Romper أي الأوفرول الشورت الذي يأتي مزيّناً بحزامٍ من القماش على الخصر أو الذي تزيّنينه بنفسك بحزام رفيع.

بالإضافة إلى ذلك ولإطلالة حيويّة تناسب فترة النهار ولكن تليق أيضاً بفترة الليل، يمكنكِ اللجوء إلى توب التونيك المطبّعة التي تختارينها مع الجينز بالقصّة المستقيمة وأحذية الشرائط أو المول أو إلى التوب الواسعة والمنسدلة بياقة الهالتر وبقصّة مميّزة على الأكتاف وتحديداً منسدلة Off Shoulders.

أيضاً، من الضروريّ أن تضمّني خزانتك بسترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية كما بجاكيت الدنيم وبسترة طويلة ماكسي تختارينها بأسلوب المشلح حيث أنّ هذه القطع تليق بملابسك كافّة خلال الحمل.
وأخيراً، لا تتخلي خلال فترة الحمل، عن الشال والقبّعة الكبيرة بأسلوب فيدورا التي تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ والأبرز والتي بإمكانها إضفاء لمسة مميّزة على إطلالة المرأة الحامل (كيم كارداشيان بإطلالات سيّئة خلال الحمل!).

إقرأي المزيد: المعطف، رفيق إطلالات كيت ميدلتون خلال الحمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية