ريم عكرا تحاكي المراة الحذابة في مجموعتها لشتاء 2017

قبيل عرض مجموعتها لخريف وشتاء 2016-2017، تشير المصمّمة اللبنانية التي تشارك دائماً في أسبوع الموضة النيويوركيّ، ريم عكرا، إلى أنها اختارت أن تحاكيّ كلّ امرأة من خلال مجموعتها هذه.

ias

فبالنسة إلى عكرا، إنّ كلّ امرأة تحلم وتسعى بأن تكون جذابة وملفتة وتصاميمها لموسم الشتاء القادم ستجعل أي امرأة تختارها حتماً جذابة لاسيما أنها شبيهة بملابس اللانجري ما يجعلها بذاتها جريئة وجذابة.

فقصات فساتين ريم عكرا التي تابعناها أمس خلال أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2016-2017 أتت مكشوفة ومنخفضة على الصدر وملفتة كما أنّ الأقمشة التي استخدمتها أتت بدورها ملفتة لاسيما أننا رأينا التركيز الواضح على الأقمشة الشفافة كالتول والدانتيل الشفاف فيما الألوان أتت أيضاً لتلعب دوراً جريئاً إذ اقتصرت على الأسود، اللون الذي يعتبر أكثر جاذبية من غيره بالإضافة إلى الأصفر والأحمر أحياناً.

بالعودة إلى المجموعة، لا شكّ بأنها أتت لتحاكي الـ Femme Fatale أي المرأة الجذابة والملفتة فقصّات الفساتين تنوّعت ما بين تلك بالشق الطويل على الساق والمنخفضة على الصدر أو المزيّنة بشرائط عدّة على الصدر أي بموضة الـ Cut Out.

ومن الفساتين التي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة تلك التي تتميّز بالدانتيل الشفاف والقصّة المنخفضة على الصدر وبأسلوب الـ V أحياناً أو المربّعة كما تلك متوسّطة الطول والمزينة بالريش أي بموضة الـ Feather.

ولكي تسيطر الجاذبية وبشكلٍ كبير على هذه المجموعة، اختارت ريم عكرا أن تقدّم فساتينها بأقمشة تلعب هذا الدور فكان خيارها قماش الدانتيل الشفاف كما التول الناعم والرقيق والريش الذي يضفي لمسة Edgy إلى جانب الحرير الذي يصنّف سيد الأقمشة الجذابة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة ريم عكرا لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية