ريهانا، ملكة الفساتين الجريئة!

تثير إطلالات ريهانا بلبلة في معظم الأحيان وذلك بسبب جرأتها في اختيار قصّات فساتينها التي غالباً ما تكون محتشمة حيث أنّه لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون إطلالة لريهانا تلفت الأنظار وتصبح حديث الصحافة لا سيما الصحافة المختصّة بالموضة.

ias

 

فمما لا شكّ فيه، أنّ لريهانا ستايلاً فريداً وملفتاً وأنّها تعتبر فاشينيستا بامتياز ومثالاً أعلى للعديد من الفتيات خاصّة اللواتي يعشقن الستايل القوي والـ Edgy أو الـ Gothic ولكن ما يتّفق عليه الجميع، هو أنّ ستايل ريهانا يتميّز بالجرأة التي قد يعتبرها البعض جرأة مفرطة.

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ أبرز موديلات الفساتين الغريبة والجريئة التي اعتمدتها ريهانا في إطلالاتها ، فما هي قصّات هذه الفساتين؟ إكتشفي هنا!

 

1- الفساتين بالشقّ الطويل على طول الساق: اختارت ريهانا فستاناً حريرياً ناعماً بشقّ طويل على طول الساق وبقصّة منخفضة على الصدر على الرغم من أنّ الأكمام أتت طويلة، غير أنّ الشق الطويل أضفى لمسة جريئة على هذه الإطلالة الموقّعة من ألكسندر فولتييه والتي اعتمدتها في حفل Clive Davis’ Annual Pre-Grammy Gala، إطلالة اعتمدتها أيضاً خلال عرض أزياء Stella Mccartney لخريف وشتاء 2012 ولكن مع فستان من توقيعGiorgio Armani.

 

2- الفساتين عارية الكتفين والشق الطويل: ارتدت ريهانا فستاناً بشقّ طويل وبقصّة عارية الكتفين خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2012 ولكن ما زاد هذا اللوك جرأة، كان الجوارب التي ارتدتها ريهانا والتي اختارت أن تكون ظاهرة من خلال الشقّ الطويل.

 

3- الفساتين بالقصّة غير المستقيمة والشفافة: بدلاً من اختيارها القماش الناعم والشفاف، لجأت ريهانا إلى تقنيّة الـ Laser Cut واختارت فستانها من توقيع Marchesa مصمّم بهذه التقنيّة حيث أتى وكأنّه مطرّز بورود تكشف عن جسمها وقد ارتدت هذا الفستان خلال حفل American Music Awards 2009.

 

4- الفساتين اللماعة: لم تعمد ريهانا في هذه الإطلالة على القصّة المنخفضة للصدر أو المكشوفة لإضفاء الجاذبيّة على إطلالتها بل اختارت أن تكون الأقمشة الضيّقة واللماعة التي تظهر تضاريس الجسم هي عنوان جاذبيّة إطلالتها وهذا ما فعله فستان جان بول غولتييه الذي ارتدته خلال حفل NRJ Music Awards.

 

                     بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات من إطلالات ريهانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية