ريهانا ترتدي أصغر حقيبة في عالم الموضة! من أيّ ماركة هي؟

حقيبة Jacquemus الاصغر حجما في عالم الموضة

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنتِ تعلمين حتماً أنّ علامة Jacquemus هي اليوم من أكثر الماركات التي تختار من تصاميمها عاشقات الموضة الأشهر والنجمات الرائدات في عالم الموضة والتي يلفتن الأنظار في شوارع الموضة.

ias

ليس بغريبٍ أن تكون هذه الماركة هدف النجمات وعاشقات الموضة والسبب أنّ ما تقدّمه من تصاميم وقصّات يأتي دائماً ملفتاً ومحدّداً يناسب عاشقات الموضة اللواتي يمتلكن الجرأة في اعتماد قصّات ملفتة Statement ترتكز على القصّات العريضة على الأكتاف والبارزة والكشاكش والعقدة الملفتة ولكن ماذا بالنسبة إلى الأكسسوارات؟

ريهانا ترتدي اصغر حقيبة في عالم الموضة هذا الموسم

في الحقيقة، إنّ ما اعتمدته ريهانا مؤخراً لفت أنظارنا وجعلنا نتطلّع أكثر على أكسسوارات هذه الماركة فريهانا اختارت أن ترتدي أصغر حقيبة في عالم الموضة هذا الموسم وقد أتت بشكلٍ محدّد مع مسكة يدٍ صغيرة وبأسلوب ذكّرنا بحقيبة كيلي من هيرمس، هذه الحقيبة التي قدّمتها علامة Jacquemus في مجموعتها لصيف 2018 والتي رأيناها ترافق إطلالات المجموعة على منصّة عرض الأزياء حيث أتت مطبّعة بكلمة الماركة من الأمام.

فهل ترتدين حقيبة بهذا الحجم الصغير؟ وإن كان الجواب نعم فبأيّ طريقة تنسّقينها؟

الجواب سهلاً إذ إنّه من الرائج ارتداء الحقائب ذات الحجم الصغير التي تعدّ موضة هذا الموسم أما بالنسبة إلى طرق تنسيقها فيجب أن تقتصر على بعض الصيحات كأن تنسّقينها، على طريقة ريهانا، مع المعطف وتحديداً معطف الترنش الذي ترتدينه كفستان أي لوحده.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هكذا حقيبة مع إطلالة الـ Lady Like الكلاسيكيّة التي تقتصر على الفستان بقصّة الـ Flare أو الـ A Line أو على التنورة بهذه القصّة المنسّقة مع التوب بالقماش والنقشة ذاتها كالتنورة أو المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ.

كذلك، تأتي هذه الحقيبة صغيرة الحجم مناسبة مع موضة الـ Tailoring التي تأتي مترجمة من خلال البدلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع الكنزة العادية أو الأساسيّة Basic أو مع السترة الرسمية أو المعطف الرسمي الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة والطويل المنسّق مع السروال السكيني أو الجينز.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقائب بالحجم الصغير موضة تبرز حالياً وتعتمدها النجمات كثيراً ومن بين أبرزهنّ جيجي حديد التي نراها في أكثر من إطلالة وهي ترتديها ومنها حقائب Okhtein كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقيبة بالحجم الصغير جداً لم تعد تقتصر على الإطلالة الرسميّة إنما بات من الممكن تنسيقها مع الإطلالة اليوميّة الحيويّة وخلال فترة النهار وليس فقط في الليل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية