ريوف الحميضي تشارك في حملة جيل الأوائل مع أولويز وتطلق إيموجي لتمثيل المحجبات

باتت المرأة السعودية الآن المحرك الأساسي للتغيير في المملكة، حيث أثبتت على مدى السنين الماضية بأن الطريقة الوحيدة لتحقيق الإنجازات تكمن في بذل الجهد والعمل نحو تحقيقها. لقد أثبتت السيدات السعوديات أنفسهن بطرق لا يمكن تصورها حتى وقت قريب، ويمكننا القول بأن جيل الشابات السعوديات يشهد حياة مختلفة تمامًا عن جيل الأمهات والجدات.

ias

فقد مُنحت المرأة السعودية مؤخرا الحق في حضور الفعاليات الرياضية في الملاعب،وشغل المناصب الحكومية العليا، والمشاركة في البطولات الرياضية العالمية، والأهم منذلك أنها ستتمتع بالحق في قيادة السيارة هذا العام. ولا يمكن اعتبار هذا الحراك مجرد صدفة، بل هو نتيجة الثقة بالنفس لدى المرأة السعودية وإنجازاتها المختلفة على مر السنين.

حققت السيدات السعوديات العديد من الإنجازات بفضل الجهود الجبارة التي بذلت من قبلهن. ويعتبر هذا الجيل من السيدات السعوديات الرائد في عملية تمكين المرأة، فهو الجيل الذي بدأ الخطوات الأولى في مشوار الألف ميل، والجيل الذي حقق إنجازات مبهرة للمرة الأولى، إنه حقاً جيل الأوائل.

ورغم أنهن من جيل الأوائل، إلا أن العديد من السيدات لم يتخذن الخطوة الأولى حتى الآن للانطلاق نحو تحقيق تطلعاتهن وأحلامهن. لطالما كانت أولويز العلامة الرائدة لدعم ثقة الفتيات بأنفسهن لأكثر من 30 عاما. ونحن نعتقد كوننا جزء من هذا الجيل، بأن الوقت قد حان لاتخاذ الخطوة الأولى وليَكن الأوائل فيكافة المجالات، سواء على الصعيد الشخصي، أو العائلي، أو الاجتماعي أو الوطني، لتحقيق العديد من الإنجازات التي تبدأ بمجرد خطوة. وتثق أولويز بأن المرأة السعودية تمتلك الثقة بالنفس اللازمة، وأن كل ما عليها القيام به لتحقيق أحلامها هو المبادرة في الانطلاق بالخطوة الأولى.

من خلال تعزيز ثقافة الملايين من الفتيات بمرحلة البلوغ حول العالم بالإضافة إلى تزويدهن بالحماية الأكثر ابتكارًا التي تجعلهن أكثر ثقة بأنفسهن وتدعمهن لتحقيق الإنجازات كل يوم.

وتقع الثقة بالنفس في قلب إنجازات المرأة السعودية.فقد أصبحت ضحى عبد الله، أول امرأة سعودية رئيسة للطهاة في أحد فنادق الرياض، وريوف الحميضي، مخترعة أول رمز تعبيري بالحجاب، وفاطمة باطوق، أول امرأة سعودية تفتتح صالة رياضية مرخصة.

نحن ندعو الفتيات والسيدات للاحتفال بإنجازاتهن والافتخار بأنهن جزء من جيل الأوائل. شاركي الفيديو الاستثنائي باستخدام#إحنا_جيل_الأوائل للاحتفال بإنجازاتك وإلهام الفتيات حول العالم للمبادرة باتخاذ الخطوة الأولى لتحقيق إنجازاتهن بكل ثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية