زهير مراد ومسيرة مستمرّة مع الإبداع والأناقة ولكن الحيويّة والجذابة!

اجمل فساتين زهير مراد لشتاء 2019

بثباتٍ وخطى واثقة، يقدّم لنا المصمّم اللبنانيّ العالمي، زهير مراد، كلّ موسم، مجموعة أجمل من السابقة ويكون النجاح حليفه دائماً والتميّز رفيق كلّ مجموعة له ونحو المزيد من النجاح والتميّز يعمل زهير مراد كلّ موسم وفي كلّ مجموعة على أمل أن نرى اسمه مسجّلاً في الجدول الرسمي لعروض الأزياء الجاهزة خلال أسبوع الموضة الباريسيّ إذ يستحقّ فعلاً أن يكون منافساً لأهمّ دور الأزياء والماركات العالميّة وتصاميم خير دليل على قدرته التنافسيّة العالية.

ias
فساتين مطبعة وطويلة من زهير مراد لشتاء 2019

لشتاء 2019، قدّم لنا مراد تصاميم تعكس DNA دار أزيائه فالتطريز حضر والشكّ أضفى أنوثته ورقيّه على الفساتين والتصاميم والشراريب والريش حضرا بدورهما كي يضيفا اللمسة الحيويّة وحتى الجذابة التي لطالما ميّزت أزياء مراد وأضافت إليها لمسة فريدة زادت على أناقتها ورقيّها.

الفساتين القصيرة المطبعة او التنانير والسراويل مع السترات الرسمية

أيضاً، لشتاء 2019، اختار مراد الألوان التي عوّدنا عليها فحضر الأسود كسيّدها وإلى جانبه الزهري الفوشيا والبنفسجي والأحمر ومع الألوان القويّة الدافئة اختار مراد أن ينوّع تصاميمه الشتويّة القادمة فكانت الحيويّة والجاذبيّة عنوانيّ المجموعة الأبرز.

السروال الرسمي السكيني او السروال الجلدي بقصة الـ Culotte

أما بالنسبة إلى القصّات، وكما تعوّدنا على مجموعات مراد، أتى التنوّع كي يكون سيّد الموقف وهذا ما نحبّه في مجموعات زهير مراد إذ وإن أتت التصاميم لتعكس الخصائص ذاتها، بدت كلّ منها بقصّة مختلفة ورأينا السراويل أحياناً والتايورات أحياناً أخرى والفساتين الفخمة والطويلة أحياناً والفساتين الطويلة والمنسدلة والناعمة أحياناً أخرى كما الفساتين القصيرة الأنيقة في بعض الأوقات وفي أوقات أخرى الفساتين القصيرة Mini بالقصّات الجريئة.

الفستان القصير المطرز او الفستان المطرز ومن الريش اسفله

لشتاء 2019، إنّ أكثر ما لفتنا وعلى غير العادة السراويل والسترات المنسّقة مع بعضها البعض، فالسترة الجلديّة على سبيل المثال، لم نحسب لها مكاناً في مجموعة زهير مراد ولكنّها أتت واستطاعت أن تلفت الأنظار لا سيّما أنّها أتت بقصّة ملفتة مع أكمام مزمومة على معصم اليد والفرو على الياقة.

الفستان المطبع بالقصة المنفوخة او الفستان المزين بالشك مع الشق الامامي

إلى جانب ذلك، لفتنا تقديم مراد لبعض السراويل بقصّة الـ Culotte وبالقماش الجلديّ، قطعة لم نعتد أن نراها مع مراد الذي يقدّم لنا عادة السراويل الرسميّة بقصّة السكيني أو الواسعة Flare.

إقرأي المزيد: زهير مراد وإبداع أنيق وحالم ورائع وتصاميمه لصيف 2018 خير دليل على ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية