زوجات النجوم السوريين كالنجمات ووفاء الكيلاني عادية بالنسبة للبعض منهن!

زوجات النجوم السوريين كالنجمات ووفاء الكيلاني عادية بالنسبة للبعض منهن!

وسامة النجوم السوريين يضاهيها جمال زوجاتهنّ اللواتي يتمتعن بجاذبية خاصة لا تقل مطلقاً عن تلك التي تتمتع بها النجمات اللواتي هنّ أساساً تحت الأضواء، واللواتي لا نبالغ إذا اعتبرناهنّ يضاهيهنّ جمالاً وتألقاً، وهنا نشير إلى وفاء الكيلاني، التي تزوّجت تيم حسن، والتي قد يعتبرها البعض هي الأكثر جاذبية، إلا أنّ جولة سريعة على صور أخريات تجعل المنافسة قوية وبامتياز.

ias

تتمتع رنا الحريري، زوجة الممثل السوري باسم ياخور، بجمال لافت مع الشعر الأسود والبشرة البيضاء والعيون الملوّنة، ملامح تجمع الجمال الشرقي والغربي، وتجعل منها صاحبة جاذبية استثنائيّة، قريبة بنعومتها من المرأة الأوروبية، وبشعرها الداكن من المرأة الشرقية.

أما زوجة باسل خيّاط، فهي قريبة بملامحها إلى عدد من النجمات من العالم العربي، مع البشرة السمراء وملامح الوجه الناعمة، والأنف الدقيق، والشفاه المكتنزة، وكلّها عناوين تجعل منها إمرأة جذابة جداً أمام زوجها الوسيم.

زوجة مكسيم خليل هي الممثلة السورية سوسن أورشيد التي تتمتع بملامح وجه أوروبية، تعود إلى والدتها الروسية، وتجدر الإشارة إلى أنّ والدة مكسيم هي أيضاً روسية، وهما أساساً يشبهان بعضهما في البشرة الفاتحة والشعر الأشقر والعيون الملوّنة.

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

وكنا في وقت سابق فد أخبرناك أيضاً عن معتصم النهار وزوجته التي تتمتع بجمال مذهل هي أيضاً، وتحدثنا بالتفصيل عنهما كثنائي استثنائي.

إقرئي المزيد: نجمات عربيات وعالميات تزوجن أكثر من مرتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية