زوي ديشانيل

Face, Person, Human

ولدت الممثلة والمغنية الأميركية زوي ديشانيل في السابع عشر من يناير في العام 1980 في لوس أنجلوس كاليفورنيا، وهي ابنة المخرج كالب ديشانيل والممثلة ماري جو ديشانيل، فنشأت وسط عائلة فنيّة، وبحكم عمل والدها تنقلّت بين الكثير من البلاد. كانت تغني على مسرح مدرسة الثانوية، ومن ثمّ دخلت إلى الجامعة، التي ما لبثت أن تركتها بعد تسعة أشهر لتتفرّغ إلى التمثيل.

ias

 

أول أدوارها التمثيليّة كان في  Veronica’s Closet،  ثمّ ظهرت في أفلام عدّة أبرزها Almost Famous  ، ولاحقاً حصلت على أدوار بطولة في مجموعة من الأعمال مثل "She’s Got Issues"،  "Manic Pixie Dream Girl"  The Good Girl   و  Failure to Launch، أما أحدث أعمالها فكان Plectrum Electrum. إلى جانب التمثيل، تملك زوي موهبة مثالية في الغناء والعزف الموسيقي، والتي ترجمت من خلال اسطوانات غنائية لاقت رواجاً مع كل إصدار لها، وأبرز أعمالها الموسيقيّة  Volume One و  Volume Two  و Volume 3.

 

على صعيد آخر، اختيرت زوي وجهاً إعلانياً لماركة التجميل Rimmel وفي مايو 2011 أطلقت موقعاً الكترونياً يعمل على عنصري التسلية والترفيه للنساء حاملاُ اسم  HelloGiggles وبعد عام شاركت في أحد إعلانات موبايل ايفون 5.

خطبت زوي ديشانيل  الموسيقي بن جيبارد في العام 2008، وتزوجا بعد عام. ولكن في العام 2011 أعلنا انفصلاهما، ليتم الطلاق في سبتمبر 2012.

 

تابعي كل جديد عن  زوي ديشانيل على:

 

الموقع الرسمي: www.zooey-deschanel.us

 

الفايسبوك: Zooey Deschanel

 

تويتر: ZooeyDeschanel@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية