زوّدي منسّق أزهار زفافك بهذه المعلومات

معلومات يجب أن يعرفها منسق الأزهار في حفل الزفاف

معلومات يجب أن يعرفها منسق الأزهار في حفل الزفاف

غالباً ما تعوّل العروس على أزهار زفافها، كي ترتقي بالحفل وتزيد من روعته حافرةً بألوانها وطريقة تنسيقها لوحةً في أذهان من حضروا لن تمحوها الحفلات الأخرى. كي تنجح ازهار زفافك عزيزتي في هذه المهمّة، عليك أن تتناقشي مطوّلاً مع منسّق الأزهار الذي سيتولّى التزيين وتزويده بهذه المعلومات الاساسية التالية.

ias

 

– تفاصيل المكان: تختلف متطلبات الأمكنة بمواصفاتها، وبما تحتاجه من أزهار كي تبرز روعتها. لذا صفي لمنسّق الأزهار الصالة التي ستشهد على فرحة العمر وصفاً دقيقاً، مع الألوان التي تطغى عليها كي لا تتعارض مع ألوان وأشكال الباقات التي سيحضّرها لك. فمثلاً لا يليق بالحدائق الخارجية المزخرفة بالأزهار والشتول الطبيعية ما يليق بصالة داخلية يطغى الأبيض عليها.

 

                  أي نوع من الأزهار أنت؟

 

– الميزانية الدقيقة: لا تخجلي من أن تتشاركي مع منسّق أزهار حفل زفافك الميزانية الحقيقية التي ترصدينها للأزهار، كي يعرف ما هي الأفكار التي يجدر به طرحها عليك وما هي نوعية الورود والأزهار التي سيعتمد عليها، لأنّ بعض النوعيات ستفاجئك بتشابها في الشكل ولكن في اختلاف أسعارها.

 

             4 معايير لاختيار منسق أزهار الزفاف

 

 

– الأفكار التي تعتبرينها كليشيهات: كي تطغى الفرادة على حفل زفافك عزيزتي ويكون التميّز سيّده لا بد من أن تشاركي منسّق الأزهار بالأفكار التي تفضّلين لو تبتعد عنها الأزهار والتي قد يكون نظرك اعتادها في حفلات زفاف العائلة أو التي تعتبرينها أفكاراً مستهلكة سقط منها عنصر الابهار.

 

             أهمّ القواعد في اتيكيت تنسيق الأزهار

 

 

– ألوان الزفاف وعنوانه العريض: خلال مشاوراتك  مع منسّق الأزهار لا تنسي ان تعرّجي على الألوان الطاغية على الحفل، ألوان الطاولات والمقاعد، ألوان زينة الشوكولاته، والكوشه في ناحية أخرى الفتي نظره أيضاً الى عنوان الزفاف العريض والأسلوب الطاغي عليه، فللزفاف الكلاسيكي يليق الأبيض وتدرّجاته، والزفاف الملكي الاحمر المخملي مثلاً وغيرها من التوليفات العريضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية