زينة تعتذر من هالة عمر بعد اتهامات بسمة بوسيل

زينة تعتذر من هالة عمر بعد اتهامات بسمة بوسيل

من الحساب الرسمي لزينة عبر انستغرام

في خبر تصدر الترند، خلال الساعات القليلة الماضية، زينة تعتذر من هالة عمر بعد اتهامات بسمة بوسيل بعد انفصالها عن الفنان تامر حسني.

ias

فقد وجهت الفنانة زينة رسالة اعتذار إلى هالة عمر مديرة حسابات السوشيال ميديا للفنان تامر حسني لعدم تمكنها من حضور زفافها الذي أقيم قبل أيام قليلة، كما وجهت لها رسالة محبة وتهنئة، وذلك بعد هجوم بسمة بوسيل طليقة تامر عليها. وكنا نشرنا كيف ردت يارا السكري على اتهامات علاقتها بتامر حسني؟

تهنئة العروس

فقد نشرت زينة مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر وهنأتها كما اعتذرت عن انشغالها بالتصوير الذي منعها من حضور الحفل.

وكتبت زينة تعليقا على الفيديو: “مبروك يا أحلى عروسة، ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوتة،كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله”.

وقالت: “بس إيه الحلاوة دي ربنا يسعدك أنتي والعريس مبروك يا روحي”، ليعتقد البعض أنها تدعمها ضد بسمة بوسيل التي اتهمتها بأنها تسببت في طلاقها من تامر حسني.

وكتبت زينة مؤازرة هالة عمر: “الله يرحمهم يا حبيبتي.. أكيد هما فرحانين بيكي وروحهم حواليكي ربنا يفرح قلبك يا رب”.

هجوم بسمة بوسيل

كانت بسمة بوسيل قد حمّلت هالة عمر مسؤولية طلاقها من تامر حسني، إذ دعت عليها في ستوري عبر إنستغرام وكتبت بعد انتشار صور زفافها: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

ستوري بسمة بوسيل
من الحساب الرسمي لبسمة بوسيل عبر انستغرام

فقد هاجمت هالة عمر مديرة العلاقات العامة للفنان تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها، إذ اكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهذا ما دفع البعض بالاعتقاد أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بتامر خصوصا لوجود صداقة بينها وبين يارا.

يذكر أن بسمة بوسيل كانت اعلنت خبر انفصالها عن تامر حسني رسميًا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية